خبر عاجل
الصحة بغزة: تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا من العائدين من مصر
Advertisements

تربية قلقيلية تعقد اجتماعا لمديري ومديرات مراكز محو الأمية

نشر بتاريخ: 14/09/2019 ( آخر تحديث: 14/09/2019 الساعة: 17:14 )
تربية قلقيلية تعقد اجتماعا لمديري ومديرات مراكز محو الأمية
قلقيلية- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعا لمديري ومديرات مراكز محو الامية والتعليم الموازي، وذلك بحضور ومشاركة صالح ياسين مدير عام التربية والتعليم وخالد عرباس رئيس قسم التعليم العام مديري ومديرات مركز محو الامية والتعليم الموازي في المحافظة.
ياسين رحب بالحضور، وأشاد بجهود مديري ومديرات مراكز محو الامية والتعليم الموازي في المحافظة، داعيا إياهم الى تعزيز التوعية لدى المواطنين ببرامج التعليم غير النظامي، وتعزيز الصلة مع المجتمع المحلي، وحث الفئات المستهدفة للاستفادة من خدمات المراكز الخاصة بمحو الأميّة والتعليم الموازي، وتحقيق رؤية وزارة التربية والتعليم نحو فلسطين خالية من الأميّة. وقال ياسين "نسعى لان يلتحق كل الطلبة بالتعليم ومن لم يلتحق سابقا يلتحق بالمراكز الحالية كي لا يبقى ضمن نسبة الامية ونحرص على استمرارهم فيها، ونعمل على ان تكون البيئة المدرسية جاذبة للاحتفاظ حيث ناكد على ان العنف يؤدي الى النفور من العملية التعليمية وهذا يأتي ضمن سياسة وزارة التربية التي تسعى الى الاحتفاظ بالطلاب.
واستعرض عرباس مع المشاركين في الاجتماع جملة قضايا فنية وإدارية من ضمنها تعليمات الدوام، الملفات والسجلات، التقارير الدورية، الخطط الفصلية، والبرامج التدريبية.
Advertisements

Advertisements