أبو زهري: "العربية الامريكية" تولي اهتماما لتوفير فرص التدريب لطلبتها

نشر بتاريخ: 15/09/2019 ( آخر تحديث: 15/09/2019 الساعة: 11:59 )
أبو زهري: "العربية الامريكية" تولي اهتماما لتوفير فرص التدريب لطلبتها
جنين- معا- التقى رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، بمجموعة من طلبة كليتي العلوم الطبية المساندة والهندسة وتكنولوجيا المعلومات الذين حصلوا على فرص تدريبية في الجامعات العربية.
جاء ذلك بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب الدكتور نظام ذياب، وعميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور مجاهد عليات، ومساعد عميد كلية العلوم الطبية المساندة لشؤون التدريب الدكتور محمد الجمل، ومنسق التدريب في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور أسامة العمري.
واطلع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري، على ما تلقاه الطلبة من تدريب في الجامعات المصرية والاردنية، وتعرف على مدى فائدتهم من التدريب، مؤكدا على اهتمام الجامعة في توفير الفرص لطلبتها من اجل التدريب في الجامعات العربية لعدة اهداف ابرزها صقل شخصية الطالب، واكسابه المهارات اللازمة، والتعرف على برامج الجامعات العربية، وتعميق العلاقات مع طلبة من جنسيات عربية مختلفة، مشيرا الى ان الطالب الذي يرسل الى الجامعات العربية من اجل التدريب هو سفير للجامعة العربية الامريكية، معربا عن فخره بهم، كما اكد على أهمية التبادل الطلابي، موضحا سعي الجامعة الدائم الى دعم الطالب في كل المناحي.
من جهته، أشار نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب عضو المجلس العربي للتدريب الدكتور نظام ذياب، ان الجامعة أرسلت مجموعة من الطلبة الى جامعات مصرية واردنية ضمن برنامج تدريب طلبة الجامعات العربية تجت اسم "المجلس العربي للتدريب" التابع لاتحاد الجامعات العربية، مشيرا الى ان التدريب جزء من الخطة الدراسية للطالب وتسعى الجامعة الى صقل شخصية الطالب في الأنشطة المنهجية واللامنهجية سواء داخل الجامعة او خارجها.
بدورهم، اعرب الطلبة عن شكرهم وامتنانهم للجامعة العربية الامريكية على ماقدمته من دعم مادي ومعنوي وتسهيلات خلال فترة التدريب في الجامعات المصرية والاردنية، مؤكدين على انهم سيبقوا سفراء للجامعة أينما تواجدوا، موضحين ان الجامعة تقف دائما الى جانب الطالب، موجهين الشكر أيضا الى الجامعات العربية على حسن الاستقبال ونوعية البرامج التي قدموها خلال فترة التدريب.
وفي نهاية اللقاء قام الطلبة بتكريم رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري ونائبه لشؤون التدريب الدكتور نظام ذياب بدرع تقديرا على ما قاموا به.