النضال تعقد اجتماعاً تنظيمياً في عتيل وتنتخب هيئاتها التنظيمية

نشر بتاريخ: 17/09/2019 ( آخر تحديث: 17/09/2019 الساعة: 09:52 )
النضال تعقد اجتماعاً تنظيمياً في عتيل وتنتخب هيئاتها التنظيمية
طولكرم - معا - عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعاً تنظيمياً مع كوادر الجبهة في بلدة عتيل، بمكتب الجبهة في البلدة بحضور محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة، سكرتير فرع طولكرم.
وتم خلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات السياسية ومناقشة الأوضاع التنظيمية ووضع الرفاق بصورة آخر التطورات على كافة المستويات .
وقال علوش أن اللحظة التاريخية الراهنة باعتبارها من اخطر المراحل التي تعصف بالقضية الوطنية لشعبنا وحقوقه التاريخية، تستدعي تدعيم وتعزيز العامل الوطني الذاتي من خلال مختلف القوى والفصائل، والرد الحقيقي على مختلف جرائم الاحتلال بإنهاء الانقسام.
وأكد علوش أن قرار وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة بحاجة إلى رسم سياسة وإستراتيجية عمل وطنية تستند إلى تدعيم وتعزيز العامل الوطني الذاتي من خلال العمل على جسر الهوة بين فصائل م.ت.ف من اجل تفعيل المنظمة ومؤسساتها على أسس وحدوية من جهة والعمل على إنهاء الانقسام البغيض الذي لا زالت حكومة الاحتلال ومن يسير بفلكها حتى الرهان على استمراريته وما يتطلبه ذلك من حركة حماس لالتقاط اللحظة التاريخية للحفاظ على المشروع الوطني وإسقاط مؤامرة صفقة القرن .
وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل اللجنة التنظيمية وتتكون من: فتحي خطيب، رستم ياسين، ابتهاج حميدي، إيهاب شكري، وسام أبو سنان.
وتم استحداث هيئة استشارية جديدة تتكون من: محمد سيلاوي، غازي عكاشة، مراد أبو سنان، نديم حميدي، سمير جراب، سمير شكري.
وتم وضع الخطوط العريضة لخطة عمل المنطقة وسيتم خلال المرحلة القريبة القادمة البدء بسلسة فعاليات وأنشطة وبرامج لخدمة المنطقة.