الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى المعلم بغزة يعقد ورشة عمل لمناقشة الحصاد السنوي لنشاطاته

نشر بتاريخ: 21/03/2008 ( آخر تحديث: 21/03/2008 الساعة: 22:08 )
غزة -معا- عقد منتدى المعلم الفلسطيني في مقره بمحافظة شمال قطاع غزة أمس الخميس، ورشة عمل لمناقشة الخطة السنوية للجانه العامة، وقد تضمنت الورشة ستة محاور تخص اللجان الستة ( اللجنة النقابية، واللجنة الثقافية، ولجنة الموقع، ولجنة العلاقات العامة، واللجنة المالية بالإضافة إلى اللجنة الرياضية).

من جانبه افتتح رئيس المنتدى الأستاذ بشير أبو شاويش الورشة والتي شارك فيها كافة أعضاء الهيئات الإدارية للمنتدى في محافظات غزة ، مستعرضا مسيرة منتدى المعلم الفلسطيني والتحديات التي تواجهه.

وأشار أبو شاويش إلى انجازات المنتدى وما يبذله من جهود مستمرة في تنمية المعلمين مهنيا ً، إضافة إلى الجوانب الاجتماعية والترفيهية، وورشات العمل والمؤتمرات والدورات المتعددة التي يقدمها منتدى المعلم بهذا المجال.

بدوره أثنى ضيف الورشة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو حازم النجار على عمل المنتدى، مثمنا دور المعلم الفلسطيني في هذه الحقبة الحساسة من تاريخ الشعب الفلسطيني , داعيا المعلمين إلى المزيد من العطاء لخدمة أبنائنا وأجيالنا الواعدة.

وفي نهاية ورشة العمل قدمت اللجان خططها السنوية والتي كان ابرز ما فيها تطوير عمل المنتدى وذلك من خلال العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية وزيادة التواصل مع المعلمين والمجتمع المحلي من خلال الموقع الالكتروني للمنتدى .