المشروبات الوطنية تقدم رعاية للمدرسة الكروية لمؤسسة شباب البيرة

نشر بتاريخ: 22/09/2019 ( آخر تحديث: 22/09/2019 الساعة: 12:26 )
المشروبات الوطنية تقدم رعاية للمدرسة الكروية لمؤسسة شباب البيرة
رام الله- معا - بحضور مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عماد الهندي، ورئيس مؤسسة شباب البيرة عمر عطا، وقعت الشركة اتفاقية رعاية لصالح المدرسة الكروية التابعة لمؤسسة شباب البيرة، حيث سترعى الشركة فريق مواليد 2004/2005 وعددهم 40 لاعبا.
وتقدم المشروبات الوطنية بموجب الاتفاقية التي تم توقيعها في مقر الشركة ببيتونيا، دعما للزي الرياضي والمستلزمات الرياضية للفريق.
وخلال اللقاء، ثمن عماد الهندي جهود مؤسسة شباب البيرة في تطبيق الخطوات الصحيحة اللازمة لبناء أجيال رياضية متمكنة، والاهتمام بالأعمار الصغيرة من الذكور والإناث، مؤكدا أن الشراكة مع المؤسسة هي شراكة تعتز بها الادارة للسنة الخامسة على التوالي، وستواصل الشركة دعمها للمدرسة الكروية سعيا لتوفير البيئة الرياضية المناسبة للتدريب والاحتراف.
وتمنى الهندي التوفيق لفرق المدرسة الكروية بفئاتها العمرية المختلفة، مشددا على حرص الشركة على دعم المؤسسات الرياضية التي تحتضن الفئات العمرية الناشئة، وتعمل على صقل مهاراتهم البدنية وتعزيز مواهبهم وتمكينهم من المشاركة في البطولات المحلية والإقليمية.
بدوره، شكر عمر عطا إدارة الشركة على دعمها الدائم للشباب، وموقفها المشرف كشركة رائدة في دعم الأندية والمؤسسات الوطنية والرياضية ، وأضاف عطا أن المدرسة الكروية للمؤسسة قد استطاعت خلال سنواتها الخمس أن تخرج لاعبين بمهارات عالية المستوى انضموا للمنتخبات الوطنية من الفئات العمرية.
ونوه علاء الصالح، أمين سر مؤسسة شباب البيرة، إلى مشاركة لاعبي المدرسة الكروية ضمن منتخبات مواليد ٢٠٠١ و٢٠٠٢ وتصدرهم ضمن الدوري المركزي، بالإضافة إلى مشاركة مواليد ٢٠٠٤ و ٢٠٠٥ مع المنتخب ضمن تصفيات غرب آسيا، فيما تلعب فتيات المدرسة الكروية في الدرجة الأولى ضمن كأس رئيس الاتحاد.