Advertisements

مجدلاني يهنئ الصين بالعيد الوطني

نشر بتاريخ: 22/09/2019 ( آخر تحديث: 22/09/2019 الساعة: 12:37 )
رام الله- معا- أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني على المواقف الصينية الثابتة والمبدئية المتعلقة بحل القضية الفلسطينية انطلاقا من مبادرة الرئيس الصيني السياسية ذات النقاط الأربع المستندة لقرارات الشرعية الدولية، والتي تعبر عن الوجه الحضاري المشرق للصين.
وقال ان هذه المبادرة تؤكد حرص الصين الشعبية الشديد للوصول لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية ودعم حقوق ونضالات شعبنا من أجل تحقيق الحرية والاستقلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وأضاف مجدلاني خلال برقية تهنئة بعثها للرئيس الصيني شي جين بينغ، والرفاق بقيادة الحزب الشيوعي الصيني، بمناسبة العيد الوطني ال 70 لجمهورية الصين الشعبية، بالنيابة عن المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة رفاق جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تطلعه لتعزيز العلاقات بين الجبهة والحزب لما فيه مصلحة الشعبين وبما يعزز دور الصين ومواقفها التاريخية والثابتة تجاه شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة، وكذلك تعزيزها بين دولة فلسطين وجمهورية الصين الشعبية.
وعبر عن اعتزازه بالعلاقة الثنائية التي تجمع جبهة النضال والحزب الشيوعي الصيني، والتي نسعى للحفاظ عليها وتطويرها على كافة المستويات بما يخدم مصالح الشعبين الفلسطيني والصيني.
وأعرب عن فخره واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي كرست دور ومكانة الصين الشعبية سياسيا واقتصادياً وعلى كافة المستويات في ظل قيادة الرفيق بينغ والتي عبر عنها من خلال مبادرة الطريق والحزام لمستقبل واعد للبشرية.
Advertisements

Advertisements