Advertisements

افتتاح دورة اعداد مفوضين سياسيين في معهد التدريب المركزي في أريحا

نشر بتاريخ: 22/09/2019 ( آخر تحديث: 22/09/2019 الساعة: 16:51 )
افتتاح دورة اعداد مفوضين سياسيين في معهد التدريب المركزي في أريحا
اريحا- معا- افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني وهيئة التدريب العسكري في اريحا اليوم دورة اعداد مفوضين سياسيين بمشاركة 23 ضابطا مستجدا في "التوجيه السياسي".
وتهدف الدورة المقامة في معهد التدريب المركزي الى إكساب المشاركين مهارات وتقنيات ومعارف أولية تؤهلهم للعمل كمفوضين سياسيين، وكيفية تنفيذ الأنشطة والفعاليات وفق الخطة الإستراتيجية للهيئة، بالاضافة الى مهارات الخطابة والتواصل والتحكم والتأثير، واكتساب معارف سياسية وتاريخية ودينة ومهارات في بعض برامج الحاسوب.
وقال العقيد/ محمود عبدالرحمن مدير التدريب في الهيئة ان الدورة ستستمر الدورة خمسة ايام بواقع 50 ساعة تديبية، يتلقى خلالها المشاركون محاضرات نظرية في العلوم المختلفة، وتدريبات عملية في الفترة المسائية تساهم في تنمية القدرات.
واضاف ان مجموعة من المحاضرين والخبراء سيشاركون في القاء المحاضرات التي ستتناول مجالات الخطابة ووسائل التواصل ولغة الجسد والبيئة التعليمية والتخطيط الاستراتيجي والمعتقدات المسبقة واثرها، وتأثير مواقع التواصل والوعي الاعلامي، والبحث العلمي والحق التاريخي والديني في فلسطين ومواجهة الشائعات وصفات ومهام المفوض السياسي، وسيتم تكليف الضباط المشاركين باعداد ومناقشة مجموعة من الاوراق البحثية في مواضيع متنوعة.
Advertisements