الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة النجاح يستضيف وفدا طبيا أردنيا

نشر بتاريخ: 22/09/2019 ( آخر تحديث: 22/09/2019 الساعة: 19:54 )
رئيس جامعة النجاح يستضيف وفدا طبيا أردنيا
نابلس - معا - استقبل الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، رئيس جامعة النجاح الوطنية وفدا طبيا أردنيا ضم الدكتورين أسامة ومحمود العودات اللذان قدما لإعطاء ورش تدريبية لطلبة كلية الطب وعلوم الصحة في الجامعة في تخصصات المهارات الجراحية وإدارة الصدمات الطبية وذلك خلال الفترة ما بين 18-22/9/2019.
وهدفت الزيارة الى تعزيز الشراكة في مجال بناء القدرات للأطباء الشباب والإستثمار في خبراتهم .
وقد رحب الدكتور النتشة بالوفد وعبر عن شكره لتدريب الطلبة وتأمل أن تستمر هذه التجربة.
بدوره شكر العودات جامعة النجاح الوطنية على اتاحة الفرصة لتدريب طلبة الطب فيها، وأضاف أن الأردن وفلسطين بلد واحد، وأثنى على طواقم العمل في كلية الطب وعلوم الصحة في الجامعة وطلبة الكلية واتحاد طلبة الطب العالمي، وعبر عن فخره بما شاهد في الجامعة من تطور وتقدم وما لمسه ايضا في مستشفى النجاح الوطني الجامعي، وكذلك تميز الطلبة في كلية الطب، وأضاف أن تدريب الأطباء هو إستثمار حقيقي ينعكس إيجابا على المجتمع بكل شرائحه.
أما الدكتور مازن عبد الله فقد شكر طلبة كلية الطب وعلوم الصحة على ادائهم ومجهوداتهم. وبدوره أكد الدكتور خليل عيسى، عميد كلية الطب وعلوم الصحة على الجهود الكبيرة التي تبذلها الكلية في مجال تدريب الطلبة، وقدم شكره للعودات على هذه الزيارة والجهود التي بذلها للحضور الى فلسطين وأعطاء هذه الورشة التدريبية.
وثمن الدكتور وليد الباشا، المحاضر في كلية الطب وعلوم الصحة ومشرف اتحاد طلبة الطب فرع الجامعة دور الطلبة المميز في العمل على تطوير الإتحاد وشجعهم على المضي قدماً في تحقيق الإنجازات.
وقدم طلبة كلية الطب في الجامعة شكرهم للمدرسين في الكلية على جهودهم في تشجيع الطلبة على الاهتمام بالبحث العلمي وتحفيزهم على الجد والتنافس العلمي.