الثلاثاء: 29/09/2020

المال يقف عائقا امام طالبة طب محتاجة لاكمال تعليمها

نشر بتاريخ: 23/09/2019 ( آخر تحديث: 23/09/2019 الساعة: 19:15 )
المال يقف عائقا امام طالبة طب محتاجة لاكمال تعليمها
القدس- معا- التعب والارهاق على وجهها البائس والحزين وحده يروي الحكاية، فهي تعمل في كل فرصة خارج دوامها الجامعي من أجل أن توفر مصروفها من مأكل ومسكن، وقد سبب لها العمل الآما في منطقة الظهر، تعيش الطالبة حالة من القلق والتوتر تأمل أن لا يقف المال عائقا في اكمال مسيرتها التعليمية.
الطالبة في السنة الدراسية الثالثة، تمر عائلتها بظروف صعبة للغاية فلا يوجد معيل للاسرة سوى والدتها التي تعمل في محل بيع للخضار والفواكه، وهي مطلقة وقد تخلى الاب عن عائلته ووحدهم يواجهون صعوبة الحياة ومآسيها.
تقول الطالبة "اشعر كثيرا اني ضعيفة ووحيدة امام صعوبات الحياة ومعاناتها، ولم استسلم بعد وابكي في كل لحظة ضعف وما يعطيني القوة والارادة لاستمر هو سماع صوت امي وهي تدعو لي بالنجاح وتحلم اني على منصة التخرج فهذا اكبر حلم نعيشه وان اصبح طبيبة احمل هم وطني واساعد الضعيف المحتاج، ومن حقي أن احلم وأن اكون قادرة على توفير حياة كريمة لأهلي وامد يد العون لكل محتاج فقير في المستقبل، فانا منهم ولن انسى مشاعري والامي وبكائي في كل لحظة ضعف.

ومن وكالة معا الاخبارية تناشد الطالبة أهل الخير مساعدتها بتوفير رسومها الجامعية البالغة ١٨٦٠ دينار اردني قبل فوات الاوان.

ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم
0597032595 مع الشكر