الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صناع الأمل تعقد إجتماعها الدوري مع عميد كلية الصحة العامة بجامعة القدس

نشر بتاريخ: 25/09/2019 ( آخر تحديث: 25/09/2019 الساعة: 13:00 )
صناع الأمل تعقد إجتماعها الدوري مع عميد كلية الصحة العامة بجامعة القدس
القدس - معا - عقد يوم أمس الثلاثاء الإجتماع الدوري لمؤسسة صناع الأمل ممثلة بمديرها العام فدوى عباد و منسيقي البرامج تانيا حنونة وعمر شاهين مع الدكتورة أسماء الامام عميدة كلية الصحة العامة في جامعة القدس أبوديس والدكتورة نجاح الخطيب عضو الهيئة التدريسة في الكلية .
وفي بداية اللقاء باركت المدير العام للصناع الأمل فدوى عباد للدكتورة أسماء الامام توليها منصب عميدة كلية الصحة العامة ومنسقة برنامج الدبلوم العالي ماجستير في الصحة النفسية – مسار علاج نفسي خلفا للدكتور معتصم حمدان و منت لها كل التوفيق بما هو قادم.
بدورها رحبت الدكتورة أسماء الأمام بالحضور وأبدت سعادتها و حرصها على أستكمال مسيرة البرنامج كما هو مخطط له و لأنجاحه كونه من البرامج المميزة والفريدة.
تم خلال هذه الإجتماع مناقشة مواضيع ذات علاقة ببرنامج ب الدبلوم العالي ماجستير في الصحة النفسية – مسار علاج نفسي، و اخر التطورات بما يتعلق بتسجيل الطلاب و لمواد المطروحة واستعراض بعض من قصص النجاح التي افرزها البرنامج لطلاب وطالبات المرحلة الثانية والثالثة بالاضافة الى تحديد موعد لحفل تخريج طلبة الدبلوم العالي والتنسيق المشترك لانجاح هذه الفعالية.
وفي نهاية اللقاء شدد الطرفين على ضرورة التواصل المستمر والتنسيق المشترك بين كافة الأطراف المعنية ومدى أهمية هذه اللقاءات لضمان سيرة البرنامج بالطريق الصحيح المرسوم له.