خبر عاجل
بلدية الاحتلال تهدم منزلا في جبل المكبر جنوب القدس

فتح إقليم سلفيت تعقد لقاء حول السلم الأهلي وتسريب الأراضي

نشر بتاريخ: 25/09/2019 ( آخر تحديث: 25/09/2019 الساعة: 13:07 )
فتح إقليم سلفيت تعقد لقاء حول السلم الأهلي وتسريب الأراضي
سلفيت - معا - عقدت حركة فتح إقليم سلفيت منطقة "كفل حارس" التنظيمية لقاء جماهيريا حول مواضيع "السلم الأهلي وتسريب الأراضي والجرائم الإلكترونية" في صالة بلدية كفل حارس.
جاء ذلك بحضور عبد الستار عواد أمين سر الإقليم، واللواء د. عبد الله كميل محافظ سلفيت، واللواء عارف الصالح ، والعميد موسى جرادات مدير الأمن الوقائي، والعقيد محمد أبو بكر مدير جهاز الشرطة، المقدم عقيل الفارس مدير الاستخبارات العسكرية، والمقدم رامي حسان مدير التوجيه السياسي، والمقدم هيثم العجرمي مدير الضابطة الجمركية، وأعضاء لجنة الإقليم وكوادر الحركة وحشد من الأهالي.
وقام الوفد في البداية بزيارة المقامات الاسلامية الموجودة في البلدة، واطلع الوفد على أوضاع البلدة وما تعانيه من سياسات الإحتلال بحق الأهالي .
وخلال اللقاء الجماهيري أكد المتحدثون أن بيع العقارات والأراضي للاحتلال أو تسريبها لجهات مشبوهة، يعتبر خيانة عظمى للدين والوطن وللشعب، ومن يفعل ذلك يحكم على نفسه بالخزي والعار في الدنيا والآخرة.
واضاف المتحدثون بضرورة تحكيم العقل في أي قضية للحفاظ على السلم الأهلي في البلدة، وأن الجميع شركاء في حل المشاكل والتعاون والتكاتف مع المؤسسه الأمنية وحركة فتح.
كما أشار المتحدثون أن الجريمة الالكترونية بازدياد وقد أصبحت ظاهرة تستحق اعطائها الاهتمام، حيث أنها تؤدي إلى إشكاليات اجتماعية وضرر مادي ومعنوي على الأسرة والمجتمع الفلسطيني، وضرورة العمل على التوعية للحد من هذه الظاهرة، مؤكدين للسعي للقيام بدورهم الإرشادي والتوعوي في مختلف بلدات المحافظة.
وخلال اللقاء تم فتح باب النقاش وتبادل الآراء في المواضيع ذات الصلة، والتي تعزز التكاتف ما بين حركة فتح والأجهزة الأمنية مع الأهالي في مواضيع السلم الأهلي ومنع تسريب الأراضي والجرائم الإلكترونية.