Advertisements

السفير مصطفى يبحث أوضاع المقيمين واللاجئين الفلسطينيين في تركيا

نشر بتاريخ: 25/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 08:33 )
السفير مصطفى يبحث أوضاع المقيمين واللاجئين الفلسطينيين في تركيا
انقرة- معا - التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى، صباح اليوم الاربعاء، مدير عام ادارة الهجره عبد الله اياز في مقر ادارة الهجرة في العاصمة انقرة، بحضور مسؤول الشؤون القنصلية بالسفارة محمد معجل.
وبحث السفير مصطفى مع أياز عددا من القضايا التي تهم الجالية الفلسطينية من حيث الإقامات واللاجئين الفلسطينيين من حيث الإجراءات القانونية المرتبطة بهم .
كما اكد السفير على حرص السفارة الفلسطينية على أن تكون الجالية في تركيا هي الأكثر إيجابية وإسهاماً في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في العديد من المجالات والأكثر التزاماً بكافة الأنظمة والقوانين بما يعكس اصالة المواطن والامتنان لهذا البلد الكريم.
وقدّم السفير مصطفى شرحا مفصلا حول المعاناة التي يعيشها اللاجئين الفلسطينين المقيمين في تركيا وبحث معه كيفية تصحيح وضعهم القانوني بالتعاون والتنسيق بين السفارة وادارة الهجرة .
كما بحث الجانبان متابعة الحالات الجنائية ومكافحة كافة اشكال الانشطة الغير القانونية وملف المفقودين معربا الى استمرار التعاون بين الجانبين بما يخدم ابناء الجالية الفلسطينية ويسهم في تعزيز الالتزام بالانظمة والقوانين في البلد المضيف .
بدوره أكد أياز أن تركيا تنظر إلى فلسطين نظرة خاصة مختلفة عن نظرائها في أي دولة أخرى في العالم، مشددا على أن إدارته ستظهر تعاونا تاما في معالجة الأمور المرتبطة بالفلسطينيين .كما اكد السيد اياز على استمرارية التعاون والتشاور التي تعود بالفائدة المشتركة للشعبين.
Advertisements