Advertisements

اللجنة الشعبية للاجئين تلتقي محافظ قلقيليه ومدير مشفى الوكالة

نشر بتاريخ: 27/09/2019 ( آخر تحديث: 27/09/2019 الساعة: 11:45 )
اللجنة الشعبية للاجئين تلتقي محافظ قلقيليه ومدير مشفى الوكالة
قلقيلية – معا- التقت اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة قلقيلية، اللواء رافع رواجبه محافظة قلقيلية والدكتور خلدون غشاء مدير مشفى قلقيلية التابع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.
وأكد اللواء رافع رواجبه محافظ محافظة قلقيلية، على مركزية وأهمية قضية اللاجئين التي تمثل محور القضية الفلسطينية .
جاء ذلك خلال لقاءه وفدا من الهيئة القيادية للجنة الشعبية للاجئين في محافظة قلقيلية برئاسة نعيم سويلم رئيس اللجنة .
وقال المحافظ ان قضية اللاجئين تواجه صعوبات كبيرة في ظل الهجمة الاسرائيلية والأمريكية والمحاولات الرامية لتصفية هذه القضية، مشيرا الى الدور الهام الواجب على اللجنة القيام به للحماية اللاجئين وتقديم الخدمات الأفضل والمُثلى لهم و للتخفيف عنهم وتقديم العون والمساعدة لهم .
من ناحيته شكر رئيس اللجنة المحافظ على حسن الاستقبال، مؤكدا على ضرورة التعاون بين كافة الجهات والمؤسسات لا سيما الشريكة , من اجل تحسين وتوفير الخدمات والاحتياجات للاجئين , والحفاظ على الانجازات والعمل على تطوير المرافق الصحية والتعليمية على حد سواء .
كما التقت اللجنة د. خلدون غشاش مدير مشفى قلقيليه التابع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في المحافظة والوحيد في الضفة الغربية .
وبحث الجانبان سبل تحسين ورفع قدرة الاشغال في المشفى , والعمل على تشجيع رجال الأعمال لتقديم العون والمساعدة لهذا المشفى الوحيد الذي يقدم الخدمات الطبية للاجئين في مختلف أنحاء الضفة الفلسطينية .
وأكد د. غشاش أن هناك خطة شاملة يعمل على تنفيذها لتطوير المشفى , بما يرفع من نسبة الاشغال وتحسين الخدمات الطبية وسرعة الاستجابة لها بما يخفف عن كاهل ومعاناة المواطنين .
واختتم اللقاء بتأكيد الجانبين على استمرار التواصل والتنسيق وتكثيف اللقاءات ببين الطرفين , لما في ذلك المصلحة العليا للاجئين وقضيتهم العادلة .
Advertisements

Advertisements