الأونروا تقرر تعطيل الدوام الدراسي في 11 مدرسة

نشر بتاريخ: 28/09/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
الأونروا تقرر تعطيل الدوام الدراسي في 11 مدرسة
غزة- معا- قررت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين تعطيل الدراسة في 11 مدرسة وعيادتين تابعتين لها بسبب تصاعد الخلاف بين عائلتين في خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقال المستشار الاعلامي للوكالة عدنان أبو حسنة أن القرار جاء حفاظا على أرواح الطلبة والمستفيدين من خدمات الأونروا على خلفية المشاكل المتواصلة بين العائلتين".
واشار ابو حسنة في تصريح وصل معا الى ان القرار يتعلق بيوم واحد يتم في اعقابه اتخاذ القرار المناسب.
من جهتها قالت الشرطة الفلسطينية في غزة أنه ومنذ وقوع الشجار العائلي بين عائلتي حنيدق وأبو سحلول في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، والذي أودى بحياة المواطن "محمد أبو سحلول" ظهر الخميس 2019/9/26، باشرت الشرطة على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية حيث قامت بتوقيف وضبط المتسببين في الشجار، والتحقيق في جريمة القتل مع عدد من المشتبه بهم
وأكدت الداخلية إن التحقيق في جريمة القتل مستمر حتى يتم تحديد الجاني، وتقديمه للعدالة مؤكدة أنها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لحفظ حالة الأمن والاستقرار في المنطقة التي وقع بها الشجار؛ ومن أجل المحافظة على سير الحياة اليومية للمواطنين.
وأضاف بيان صادر عن الشرطة :"لن تسمح الشرطة لأحد أن يأخذ الحق بيده، وإن القانون سيأخذ مجراه كاملاً في هذه القضية".
وأشارت الى انه سيتم اتخاذ إجراءاتٍ قانونية صارمة بحق كل من يعتدي على الممتلكات العامة أو الخاصة، ولن نسمح لأحد أن يهدد حياة المواطنين، وأمنهم واستقرارهم.