أمين سر حركة فتح يلتقي بالطلبة المقبولين في جامعة الإستقلال من سلفيت

نشر بتاريخ: 29/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 09:07 )
أمين سر حركة فتح يلتقي بالطلبة المقبولين في جامعة الإستقلال من سلفيت
سلفيت - معا - التقى أمين سر حركة "فتح" إقليم سلفيت عبد الستار عواد بالطلبة المقبولين في جامعة الإستقلال من محافظة سلفيت في مكتب الإقليم، وذلك لتعزيز القيم وترسيخ المفاهيم التي تعزز الانتماء والولاء .
ورحب عواد بالطلبة الحضور، مشيداً بجهود القائمين على جامعة الإستقلال وخاصة اللواء المؤسس د. توفيق الطيراوي، من ترسيخ للعقيدة الأمنية القائمة على حماية المشروع الوطني وتوفير الأمن والأمان للمواطن، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي انطلاقاً من حرص حركة فتح للتواصل المستمر مع الطلبة في جامعة الاستقلال ليكونوا خير سفراء لمحافظة سلفيت .
وأكد عواد على أهمية جامعة الاستقلال التي يمثل طلابها وخريجيها ليس فقط الجامعة بل واجهة فلسطين أمام العالم، مشدداً على ضرورة الالتزام بالضوابط العسكرية أثناء دراستهم الجامعية، كما شدد على احترام رموز الشعب الفلسطيني المتمثلة في جغرافية الوطن وحدوده وعلمه ونشيده الوطني ودستوره وجيشه وقانونه وشهدائه، وتقوي انتماءه وولاءه لها، متمنياً لهم التفوق .
وشكر الطلبة حركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الكريمة، معبّرين عن فخرهم بجهود التربية والتعليم التي أوصلتهم إلى هذا اليوم مجهزين بالمعرفة الوطنية والأكاديمية التي أهلتهم للقبول في جامعة الاستقلال .