الإثنين: 28/09/2020

المشروبات الوطنية وثقافي البيرة يكرمان أعضاء فرق المبارزة

نشر بتاريخ: 29/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 09:41 )
المشروبات الوطنية وثقافي البيرة يكرمان أعضاء فرق المبارزة
رام الله - معا- استضافت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في مقرها ببيتونيا، حفل تكريم أعضاء فريق المبارزة الحاصلين على الميداليات ضمن مشاركتهم عن الفئات العمرية المختلفة في البطولات المحلية والعربية والآسيوية مؤخرا.
وجرى التكريم بحضور عماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية وداوود متولي رئيس الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة ورئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة، ورنا الأسدي عضو الهيئة الإدارية للنادي، وعلاء العيساوي المنسق الفني في الشركة.
وقام الهندي ومتولي بتوزيع الكؤوس التكريمية المقدمة من إدارة النادي بالإضافة إلى الهدايا المقدمة من شركة المشروبات الوطنية على عدد من اللاعبين واللاعبات؛ وهم: ملك صافي الحاصلة على ميدالية فضية في البطولة الآسيوية في الأردن تحت سن 15، وفارس الأسدي الحاصل على ميدالية ذهبية في البطولة الدولية في الأردن تحت سن 13، بالإضافة إلى كل من دانا طاهر، سارة مراد، لمار ديرية، سديل خطاب، رزان الشريف، ياسمين العتيلي، محمد الأسدي، سليمان أبو غوش، جاد ديرية، رامي نصار، والذين حصلوا على ميداليات فضية وبرونزية في بطولات مختلفة.
كما تم تكريم مدربة الفريق أسيل خطاب، وعضو الهيئة الإدارية رنا الأسدي لنشاطها ودعمها لفرق المبارزة.
وقال عماد الهندي إن آثار الجهود والمساعي التي تبذلها إدارة نادي ثقافي البيرة أصبحت واضحة وملموسة على مستوى رفع أداء لاعبي رياضة المبارزة في فلسطين، حيث وفر النادي للاعبين واللاعبات البيئة اللازمة للتدريب والممارسة. مشددا على اهمية الآثار النفسية والجسمانية التي تنعكس على اللاعبين الذين يمارسون رياضة المبارزة من صقل لشخصية اللاعب أو اللاعبة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتطوير البنية الجسدية والعقلية.
كما أعرب الهندي عن اعتزازه بهذه الشراكة التي ترمي إلى دعم رياضة الناشئين وفئات الأطفال، وسلط الضوء على مواهبهم الفذة، فيما يثبت أطفال فلسطين عاما بعد عام أنهم على قدر عالٍ من المهارة الرياضية التي ترقى إلى المستويات العالمية، مؤكدا حرص إدارة الشركة على تقديم الدعم وما يلزم من توفير إمكانيات لهم؛ إضافة إلى الارتقاء بمستوى رياضة مميزة وفريدة مثل المبارزة وغيرها من الألعاب التي دخلت حديثا على مجتمعنا الفلسطيني سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية.
من جهته، أكد متولي أن إدارة النادي أرتأت تكريم 11 لاعبا من فرق المبارزة بحضور إدارة شركة المشروبات الوطنية، يأتي كنوع من التقدير للشركة الراعية والداعمة لفرق الميارزة التابعة لنادي ثقافي البيرة على مدى سنوات عديدة، مضيفا أن هذه الإنجازات الرائعة ما كانت لتتحقق لولا الدعم المقدم من الشركة للاعبين لا سيما أثناء سفرهم ومشاركتهم في البطولات الخارجية.
وأضاف متولي: "نأمل استمرارية الشراكة مع المشروبات الوطنية ودعمها الذي يمنحنا دفعة قوية للسير إلى الأمام وتحقيق أفضل النتائج وإحراز الميداليات"، مجددا تقديره وشكره لإدارة الشركة ولأهالي اللاعبين الذين يبدون اهتماما بالغا بأبنائهم وبناتهم في لعبة المبارزة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي قد وقعت في تموز الماضي اتفاقية تجديد رعاية لفريق المبارزة النسوي التابع لمركز ثقافي البيرة، وذلك للعام الخامس على التوالي.