Advertisements

لجان العمل الصحي في طوباس تعقد إجتماعاً للجان الاستشارية

نشر بتاريخ: 29/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 12:33 )
لجان العمل الصحي في طوباس تعقد إجتماعاً للجان الاستشارية
طوباس - معا - عفدت اللجنة الاستشارية لمركز إشراقه طوباس التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي إجتماعها الثاني خلال العام 2019 بحضور أعضاء اللجنة من المؤسسات الأهلية والحكومية في منطقه طوباس والأغوار وحضر الاجتماع أعضاء جدد يمثلون مؤسسات تعمل في المنطقة.
وهدف الاجتماع إطلاع المشاركين على أبرز النشاطات والفعاليات المتنوعه التي ينفذها المركز من دورات ولقاءات في مواضيع الصحه الإنجابية والجنسية والعنف المبني على النوع الاجتماعي والتي تستهدف النساء والفتيات والشباب وأيضاً جلسات الإرشاد النفسي الفردي والجماعي فضلاً عن خدمات الرفاه واللياقة البدنية لمجموعات من داخل وخارج مركز إشراقه خلال الفترات السابقة.
وجرى خلال اللقاء مناقشه الاقتراحات والتوصيات التي وضعت في الاجتماع الأول من قبل أعضاء اللجنه الاستشاريه لمركز إشراقه والتي تم تنفيذها ضمن الإمكانيات والموارد الموجوده خلال الفتره السابقه بالمنطقه.
وتم أيضاً وضع مجموعه من الأفكار والمقترحات والمبادرات لتحسين الاستجابه لحاجات النساء في المنطقه حيث تم بحث سبل التعاون والشراكة والتكامل مع جميع المؤسسات العاملة في المنطقة سواء كانت أهلية أو حكومية لتنفيذ أنشطه مشتركه تخدم المجتمع المحلي.
وفي نهايه اللقاء أكد المشاركون على إستعدادهم العالي للتعاون والشراكة والتكامل وتقديم كل ما يستطيعون من أجل أن يشكل مركز إشراقه مساحه آمنه حقيقيه للنساء والشباب ودعوا الى لقاءات دوريه مع مركز إشراقه للعمل على تنفيذ لقاءات توعويه ومخيمات صيفية والمشاركه في الحملات والمناسبات الصحيه وغيرها لما يخدم المنطقه ومن ضمنها خطه للمشاركه في حمله إكتوبر للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي على مستوى المحافظه.
Advertisements

Advertisements