غزة: القدس المفتوحة وبنك فلسطين يختتمان البرنامج التدريبي "بنكي"

نشر بتاريخ: 29/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 14:32 )
غزة: القدس المفتوحة وبنك فلسطين يختتمان البرنامج التدريبي "بنكي"
غزة - معا - اختتمت جامعة القدس المفتوحة بقطاع غزة بالتعاون مع بنك فلسطين، البرنامج التدريبي "بنكي"، لتدريب طلبة كلية العلوم الإدارية والاقتصادية من كافة فروع الجامعة بقطاع غزة.
وجرى حفل الاختتام في مركز تدريب بنك فلسطين بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة د.محمد الكحلوت ، والمساعد المالي لنائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة أ.حسام حلس، ونائب مدير عام بنك فلسطين أ. علاء الدين آل رضوان، ورئيس دائرة التدريب في البنك د. ماجد الجدي ، ومساعد رئيس دائرة الموارد البشرية في البنك أ.سحر جبر، والطلبة المشاركين في البرنامج.
ونقل د.الكحلوت تحيات السيد رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو لبنك فلسطين وللطلبة الحضور، شاكراً بنك فلسطين على جهوده في تدريب طلبة الجامعة في المجالات المصرفية وربط الاطار النظري بالاطار العملي، ودوره البناء في تنمية وصقل المهارات العملية للطلبة.
ونوه أ. حلس خلال مداخلاته على عمق العلاقة والشراكة بين البنك والجامعة موكداً على المحافظة على هذه الشراكة بما يخدم الطرفين.
وأكد كلا من أ. آل رضوان، ود. الجدي على بذل مزيداً من الجهود لعقد المزيد من البرامج التدريبية التي تستهدف طلبة كلية العلوم الإدارية والاقتصادية وفتح المزيد من افاق التعاون مع الجامعة، مشيدين بانضباط والتزام طلبة الجامعة خلال البرنامج التدريبي.
وتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور أهمها: الثقافة المصرفية والجهاز المصرفي، عمليات غسيل الأموال، المخاطر المصرفية، مهارات الاتصال والحديث والاصغاء والاقناع، أنماط العملاء وفن التعامل معهم، الجوانب القانونية للأعمال المصرفية، والتعريف بالمؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع.
وتم خلال الاحتفال توزيع شهادات حضور البرنامج الذي استمر لمدة أسبوعين بواقع 100 ساعة تدريبية، والاستماع الى آراء الطلبة المشاركين عن مدى الفائدة التي تلقونها خلال التدريب.