الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مريض بمصر يستصرخ وزيرة الصحة والسفير اللوح التدخل لأنقاذ حياته

نشر بتاريخ: 29/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 16:10 )
مريض بمصر يستصرخ وزيرة الصحة والسفير اللوح التدخل لأنقاذ حياته
غزة - معا- ناشدت عائلة المريض هاني محمد احمد الشاعر" ٤٦" عاما من سكان مخيم النصيرات، والذي يعاني من سرطان الدم" لوكيميا" منذ ٣٠ -٧ سفير دولة فلسطين في مصر ذياب اللوح ووزيرة الصحة الدكتورة مي كليلة بالعمل على استصدار تحويلة طبية مستعجلة لأبنها الموجود حاليا في مصر والذي يعاني من وضع صحي في غاية الصعوبة.
وأوضحت شقيقة المريض الشاعر أن اخاها أجرى بناء على نصائح الأطباء التحاليل في مستشفى معهد ناصر على نفقته الخاصة والذي أثبتث الفحوصات بما لا يدعو الى الشك انه بالفعل مصاب بسرطان الدم وحصل على تقرير طبي بالمرض الذي يعاني منه وحاجته الماسة لتكملة العلاج من خلال تحويلة طبية لانه لا يستطيع دفع تكاليف العلاج على نفقته الخاصة.
وقالت شقيقة المريض، إن أخاها متزوج ولديه ٥ افراد ومتقاعد على بند المنظمات شعبية وبالكاد راتبه يكفيه كمصروف على اسرته.
وأشارت الى "أنه توجه للسفارة الفلسطينية بالقاهرة من أجل مخاطبة وزارة الصحة في رام الله خاصة دائرة العلاج بالخارج ولكنها للأسف لم تستقبل طلبه محاولأ في أحد المرات للاستعانة بكادر من الساحة الخارجية الفتحاوية من اجل التدخل فأبلغوه انه ثم ارسال الطلب للعلاج بالخارج في رام ومنذ شهر والتسويف والمماطلة سيد الموقف وفي ظل تدهور وضعه الصحي الذي يزداد سوءا.
وناشدت شقيقة المريض الشاعر سفير دولة فلسطين دياب اللوح ووزيرة الصحة مي كيلة بالتدخل من اجل انقاذ أخيها من الموت من خلال الاسراع في الموافقة على التحويلة الطبية وارسالها للسفارة.
جوال للتواصل / 0598373115
جوال / 00201096786328