سفارة فلسطين لدى فيتنام تشارك في ماراثون السلام الدولي

نشر بتاريخ: 30/09/2019 ( آخر تحديث: 02/10/2019 الساعة: 08:39 )
سفارة فلسطين لدى فيتنام تشارك في ماراثون السلام الدولي
هانو- معا- شاركت سفارة دولة فلسطين لدى فيتنام بفعاليات الماراثون الدولي “الجري من أجل السلام 2019” في نسخته السادسة والأربعون ، والذي نظمه إتحاد جمعيات الصداقة لمدينة هانوي بالتعاون مع صحيفة هانوي الجديدة، واللجنة الشعبية لمدينة هانوي، بمشاركة أكثر من 20 بلد من بينها روسيا، والنرويج، وتايلاند، وبروناي، وأندونيسيا، وكوبا، وغيرها.
وشارك في السباق طاقم سفارة دولة فلسطين في هانوي وكذلك الطلبة الفلسطينيين الذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية، بالإضافة إلى عدد من أبناء الجالية الفلسطينية في فيتنام.
وحصلت دولة فلسطين على المركز الخامس في سباق الجري الطويل ممثلةً بالطالب الفلسطيني يحيى النبيه.
وتم خلال المراسم الإفتتاحية للماراثون، تكريم السفير سعدي الطميزي، سفير دولة فلسطين لدى فيتنام، من قبل اللجنة المنظمة للماراثون، وذلك لمشاركته الدائمة في هذه الفعالية السنوية.
يذكر أن هذه المرة التاسعة على التوالي التي تشارك فيها سفارتنا في فيتنام في هذه الفعالية السنوية، والتي تهدف إلى التأكيد على أهمية إحلال السلام؛ وتعزيز علاقات التعاون بين الشعوب؛ وخلق مساحة للتبادلات الثقافية بين الشباب الفيتناميين والدوليين.
وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم الماراثون لهذا العام تزامن مع حلول الذكرى الخامسة والستين لتحرير العاصمة هانوي، وكذلك الذكرى العشرون لتسمية اليونيسكو مدينة هانوي " مدينة من أجل السلام".