مدينة لاكويفا المائية تحصل على جائزة أفضل وجهة سياحية في الأردن

نشر بتاريخ: 30/09/2019 ( آخر تحديث: 02/10/2019 الساعة: 08:41 )
مدينة لاكويفا المائية تحصل على جائزة أفضل وجهة سياحية في الأردن
عمان- معا- تسلم حسين فارس مدير عام لاكويفا جائزة الوجهة الأولى للسياحة الداخلية في برنامج أردننا جنة من معالي وزيرة السياحة الأردنية مجد الشويكة، بمناسبة حصول لاكويفا على المرتبة الأولى من حيث عدد الزوار ضمن برنامج أردننا جنة والذي أطلقته وزارة السياحة الاردينة مطلع العام 2019 لتشجيع السياحة الداخلية في الاردن.
الحاج ضرغام النبالي رئيس مجلس إدارة المجموعة أشار أن مشروع لاكويفا هو من أهم مشاريع شركة النبالي والفارس للتطوير السياحي وهي أحدى شركات مجموعة النبالي والفارس القابضة.
كما وأوضح النبالي أن الاستثمار في المشاريع السياحية يأتي ضمن رؤية المجموعة بضرورة التنوع في محفظتها الأستثمارية وخصوصاً أن المشاريع السياحية من القطاعات الأقتصادية المهمة والواعدة سواء في فلسطين أو الدول العربية.
وأكد النبالي أن إدارة المجموعة حرصت على إنشاء المدينة المائية لاكويفا ضمن أحدث المواصفات العالمية من خلال تعاقد المجموعة مع شركات دولية متخصصة في هذا المجال.
المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي للمجموعة أعرب عن فخره وإعتزازه بما حققته المدينة المائية لاكويفا خلال الفترة القصيرة الماضية منذ بدء عملها مطلع العام الحالي، كما وتقدم فارس بالتهنئة إلى مدير عام لاكويفا السيد حسين فارس وطاقم لاكويفا على حصولهم على جائزة الوجهة السياحية الأولى في الأردن.
وأكد فارس أن طاقم لاكويفا هو أسرة واحدة كانت السبب الأول لتميز المدينة المائية لاكويفا، وفوزها اليوم يأتي نتيجة العمل الدؤوب والجهد الكبير الذي قدمه الطاقم وكان له أثر مباشر في تميز لاكويفا لتصبح العنوان الأول للترفيه والسياحة في الأردن.
كما وأشار فارس أن مشروع لاكويفا سيشهد خلال الفترة القادمة المزيد من النجاح حيث تعمل إدارة المشروع على التحضير للموسم القادم في العام 2020 من خلال العمل على تطوير مرافق المشروع وعمل إضافات نوعية تساهم في إستقطاب المزيد من المواطنين سواء للاردنيين أو من الزوار للاردن لكي تصبح لاكويفا من الأماكن السياحية المميزة في الأردن.
من جانبه، أوضح مدير عام لاكويفا حسين فارس أن الفوز بجائزة الوجهة الأولى للسياحة الداخلية هو إنجاز وفخر لكل فلسطين وأردني لوجود لاكويفا في الأردن حيث يعتبر المشروع من أهم المشاريع السياحية حيث تعتبر لاكويفا أحدث وأكبر مدينة ألعاب مائية في الأردن والتي أقيمت على مساحة 30 دونم، في منطقة البحر الميت بالمملكة الآردنية الهاشيمة.
وأكد فارس أن وزارة السياحة الأردنية وجميع المؤسسات الأردنية ذات الاختصاص عملت على تقديم الدعم الدائم لإدارة المشروع وكان لمساندتهم أثر كبير وإيجابي في نجاح المشروع وإستقطابه ألاف الزوار خلال فترة الصيف من المواطنين الأردنيين والزوار العرب والأجانب.