الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية النهوض بالأسرة الفلسطينية وبدعم من المعونة الدنماركية للمسلمين توزع لحوم على الفقراء بغزة

نشر بتاريخ: 22/03/2008 ( آخر تحديث: 22/03/2008 الساعة: 19:19 )
غزة -معا- قامت جمعية النهوض بالأسرة الفلسطينية وبدعم من المعونة الدنماركية للمسلمين وسط احتفال جماهيري بمناسبة ذكرى المولدج النبوي، بتوزيع لحوم الأبقار والأغنام على الأسر الفقيرة في محافظات غزة.

وأوضح عبد الواحد بدرسون، مدير جمعية المعونة الدنماركية للمسلمين أن هذه المساعدات التي تأتي في ذكرى مولده الشريف محمد عليه السلام، من شأنها أن تساعد الفقراء في فلسطين ، خاصة في ظل الحصار المفروض عليهم وتكون بمثابة انطلاقة إيمانية تعيد للإسلام عزته وكرامته التي حاول البعض النيل من صاحب الذكرى محمد النبي الكريم ، إلى الحد الذي توجهت من خلاله بعض الصحف بنشر رسوم أساءت له والى المسلمين عامة .

وأضاف بدرسون: "إن ما حدث قد اغضب المسلمين في جميع البلدان بما فيهم المسلمين الدنماركيين ، وما يحدث لا يمثل إلا فئة قليلة والجميع في الدنمارك يرفض هذه التصرفات ، ويدعو إلى احترام الأديان ، وعدم التعرض لها بأي إساءة" .

هذا وقدم وليد أبو شنب من جمعية النهوض بالأسرة الفلسطينية التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة لعبد الواحد بدرسون ولعموم المسلمين في أوروبا وأكد على شكره للعاملين في جمعية المعونة الدنماركية للمسلمين علي دعمهم المتواصل والمستمر للشعب الفلسطيني، موضحاً إن هذا الدعم كان له طيب الأثر في نفوس المواطنين، مؤكداً أن هذه المساعدات تأتي ضمن التعاون المشترك بين الجمعيتين .

هذا وقد سبق أن قدمت المعونة الدنماركية الدفعة الثانية من كفالات الأيتام لعدد خمسين يتيما موزعين على محافظات غزة .