الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنمية الاجتماعية تشارك جمعية النهضة بافتتاح قسم جديد لذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 30/09/2019 ( آخر تحديث: 30/09/2019 الساعة: 15:22 )
التنمية الاجتماعية تشارك جمعية النهضة بافتتاح قسم جديد لذوي الاعاقة
رام الله- معا- شاركت وزارة التنمية الاجتماعية بافتتاح جمعية النهضة النسائية مشروع جديد في مقرها برام الله يتمثل بقسم جديد للاشخاص ذوي الاعاقة الذهنية، يتضمن قسم للطباعة والالعاب الخشبية والقماش للاشخاص ذوي الاعاقة الذهنية بهدف تنمية قدراتهم بدعم من الممثلية التشيكية في فلسطين.
وحضر الافتتاح امين عنابي وتغريد كشك ممثلا عن وزير التنمية الاجتماعية ، والسيد بيتر ستير مسؤول البعثة في الممثلية التشيكية ومدير جمعية النهضة السيد جورج رنتيسي .
والقى عنابي كلمة نقل فيها تحيات وزير التنمية الاجتماعية الدكتور احمد مجدلاني، واكد على اهمية دعم الاشخاص ذوي الاعاقة وتعزيز قدراتهم المهنية والابداعية، ودمجهم بالمجتمع انطلاقة من المسؤولية الاجتماعية، بمايضمن لهم حياه كريمة تمكنهم من الحصول على حقوقهم حتى يكون فاعلين في مجتمعاتهم. واشاد عنابي بالشراكة الفاعله والتعاون المشترك مع جمعية النهضة التي تقدم الخدمات لتلك الفئة منذ العام 1920 ، واثنى على الدعم الذي قدمته الممثلية التشيكية ممثله بالسيد بيتر ستير مسؤول البعثة .
من جانبه شكر جورج رنتيسي مدير الجمعية وزارة التنمية الاجتماعية على ما تقدمه من خدمات واشاد بأهمية التعاون المشترك لخدمة تلك الشريحة وتلبية احتياجاتها .