محافظ سلفيت يلتقي وفدا من الاغاثة الزراعية

نشر بتاريخ: 02/10/2019 ( آخر تحديث: 02/10/2019 الساعة: 08:54 )
محافظ سلفيت يلتقي وفدا من الاغاثة الزراعية
سلفيت - معا - التقى محافظ سلفيت اللواء د.عبد الله كميل، اليوم الاربعاء، في دار المحافظة، مع نائب مدير عام الاغاثة الزراعية منجد ابو جيش ومنسق الاغاثة الزراعية في سلفيت بكر حماد ومنسق المشاريع في المؤسسة عمر صبح.
جاء ذلك بحضور مدير عام التنمية والتخطيط م. نصرة عزريل، لبحث التعاون المشترك لتنفيذ العديد من المشاريع التي تهم قطاع الزراعة بالمحافظة.
واكد المحافظ كميل على اهمية دور الاغاثة الزراعية في حماية الارض وتعزيز صمود المواطنين وثباتهم فوق ارضهم وحمايتها من خطر المصادرة والاستيطان .
واكد كميل على ضرورة التكامل في عمل مؤسسة المحافظة وكافة المؤسسات الحكومية والاهلية لمعرفة احتياجاتهم وتحديد الاولويات لتنفيذ المشاريع التي تهم اهالي المحافظة، معربا عن استعداد مؤسسة المحافظة لاعداد دراسات حول مشاريع تهم المزارع الفلسطيني كما انها تسهم في عملية التنمية والتطوير بالمحافظة.
وشدد على اهمية التواصل مع اصحاب الاراضي غير المستصلحة لحثهم على زراعتها وتأهيلها او اجراء عقد مزارعة لاستصلاحها وتقديم الدعم الكامل لهم.
من جانبه، شكر ابو جيش محافظ سلفيت على حسن الاستقبال، مؤكدا على الاستعداد التام للتعاون لمعرفة احتياجات المحافظة، مبينا أن الاغاثة الزراعية تنفذ العديد من المشاريع وتستهدف من خلالها 16 موقعاً ضمن مشاريع استصلاح وشق طرق زراعية وانشاء وترميم آبار وجمع مياه.