الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تسلم كراسي كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة بمساهمة من بنك الأردن

نشر بتاريخ: 02/10/2019 ( آخر تحديث: 02/10/2019 الساعة: 10:52 )
غنام تسلم كراسي كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة بمساهمة من بنك الأردن
رام الله - معا - سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، كراسي كهربائية متحركة لعدد من ذوي الاعاقة؛ لإعانتهم على التحرك والتنقل بشكل يلبي احتياجاتهم ، كمساهمة اجتماعية مقدمة من بنك الأردن .
وتم تسليم الكراسي الكهربائية لمستحقيها يوم الخميس في مقر المحافظة، بحضور السيدة رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة والسيد سامح عبدالله مدير الفروع كممثلين عن بنك الأردن .
وشددت د. غنام، على أن توزيع الكراسي يأتي ضمن سلسلة العطاء التي تنفذها المحافظة، بتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس الذي يبدي اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف الوقوف الى جانبهم ورسم البسمة على وجوههم .
وأكدت د. غنام، على دور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، داعيا لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على ذوي الإعاقة والفئات الأقل حظاً في المجتمع، لرسم البسمة على شفاههم، وإعادة الأمل الى قلوبهم، شاكرةً جميع الجهات الداعمة على ما قدموه .
وقالت د.غنام: نحرص على الوقوف إلى جانب الأشخاص من ذوي الاعاقة، ودعمهم والإسهام بتحسين ظروف حياتهم، تأكيداً على أن الإعاقة التي يعاني منها هؤلاء الأشخاص لا تحد من قدراتهم على التعلم وأن يكونوا اشخاصاً منتجين في المجتمع.
بدورهم أكد ممثلو بنك الأردن على أهمية التعاون والتكامل مع المحافظة من أجل الوصول الى الفئات الأقل حظاً في المجتمع، مؤكدين على أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في طاقاتهم محفز للعطاء على كافة الأصعدة.
من جانبهم شكر المستفيدون من الكراسي المحافظ غنام وبنك الأردن على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن هذه المساندة ستلعب دورا إيجابيا في حياتهم، وتمكينهم من ممارسة نشاطاتهم اليومية بيسر.