نضال الطلبة تختتم معرضها بعنوان "الدكتور سمير غوشة للكتاب"

نشر بتاريخ: 03/10/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
نضال الطلبة تختتم معرضها بعنوان "الدكتور سمير غوشة للكتاب"
الخليل - معا - اختتم ،اليوم الخميس، كتلة نضال الطلبة الاطار الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الخليل معرضها "الدكتور سمير غوشة للكتاب" والمقام على ارض جامعة الخليل في مبنى الانشطة.
وأكدت كتلة نضال الطلبة اهمية عمل هذه المعارض من اجل بناء ثقافة طلابية شاملة ومن اجل تحفيز الطلبة على الاهتمام بالكتاب والقراءة والمطالعة حيث تُبنى الامم بالعلم والثقافة.
حيث شملت زوايا المعرض الكثير من الكتب الثقافية والعلمية القيمة والتي تساهم بمحتواها بتعزيز الثقافة العامة لدى جمهور الطلبة لما تتضمنه من عناوين ومواضيع مختلفة.
وبينت كتلة نضال الطلبة سوف يكون على جدول اهتماماتها وأنشطتها رفع المستوى الثقافي لدى طلبة الجامعة من خلال العديد من الانشطة التي سوف تعمل الكتلة على تنفيذها كواجب وطني تجاه طلبتنا وأبناء شعبنا .
ومن جهته اكد عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي مراد حرفوش مسئول المنظمة الطلابية بالجبهة على اهتمام كتلة نضال الطلبة في كافة الجامعات بإيصال رسالتها الوطنية والثقافية لجمهور طلبتها كواجب وطني وأخلاقي وثقافي حيث ان رفع مستوى ثقافة ووعي الطلبة هو شكل من اشكال النضال ويجب المحافظة على هذه الانشطة واستمراريتها.
وبدوره، شكر الدكتور صلاح الشروف عميد شؤون الطلبة القائمين على هذا المعرض وجهودهم في تسليط الضوء على ديمومة اهتمام الطلبة بالكتاب والقراءة ومؤكداً على الدعم الدائم لرئاسة وإدارة جامعة الخليل للأنشطة الثقافية والتعليمية والإبداعية واللامنهجية للطلبة.
وزار المعرض خلال افتتاحه رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو التميمي، وعميد شؤون الطلبة الدكتور صلاح الشروف، ودكاترة ومحاضرين الجامعة ، وطلبة الجامعة الذين اعربوا عن سعادتهم واهتمامهم بإقامة هذه المعارض داخل حرم الجامعة.
وفي نفس السياق كرمت كتلة نضال الطلبة عميد شؤون الطلبة بدرعاً تكريماً على جهوده في خدمة الطلبة ، والحركة الطلابية، وكذلك تقدم نضال الطلبة بالشكر الموصول الى رئاسة الجامعة على اهتمامهم الدائم بعمل هذه المعارض من قبل الكتل الطلابية وتسهيل كل الامور المتعلقة بإقامتها وإنجاحها للرقي بالعملية التعليمية