الإثنين: 28/09/2020

الصالح يطلع على احتياجات عدد من الهيئات المحلية لمخيم عسكر الجديد

نشر بتاريخ: 03/10/2019 ( آخر تحديث: 03/10/2019 الساعة: 14:36 )
الصالح يطلع على احتياجات عدد من الهيئات المحلية لمخيم عسكر الجديد
طولكرم - معا - اطلع وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية شملت مجلسي قروي سفارين ورامين بمحافظة طولكرم ومخيم عسكر الجديد في محافظة نابلس، من المشاريع التنموية التطويرية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل المجالس.
واستعرض الرؤساء احتياجات بلداتهم من المشاريع منها مشروع المياه في بلدة سفارين وربطه بمحول الكهرباء، وتشطيب مقر المجلس والقاعة متعددة الأغراض، وكذلك تمويل المرحلة الثانية من مشروع الطريق الرابط بين كفر اللبلد وسفارين حيث تم تمويل المرحلة الأولى من وزارة الحكم المحلي، وفي بلدة رامين تم بحث موضوع تسعيرة المياه، والعدادات مسبقة الدفع، وغيرها من المشاريع الأخرى.
وفي ذات السياق، التقى الصالح رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد، وأعضاء اللجنة، وناقش معهم عدداً من القضايا المتعلقة بعمل اللجنة وتم وضع الوزير في صورة الاحتياجات التي لا بد من توفير وأهمها ترميم البيوت والمساكن والإطلاع على الأوضاع والظروف الصعبة التي يعانيها أهالي المخيم.
بدوره، أكد الصالح أن الوزارة على اطلاع بالاحتياجات لكافة الهيئات المحلية، وتبذل قصارى جهدها لتوفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية والتطويرية.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم رؤساء وأعضاء تلك المجالس في مكتبه بمقر الوزارة، بحضور مدير عام مديرية حكم محلي طولكرم م.إياد خلف، ومدير عام المشاريع م.عمر شرقية.