الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تشارك في يوم الوحدة الألماني

نشر بتاريخ: 05/10/2019 ( آخر تحديث: 05/10/2019 الساعة: 14:23 )
بلدية قلقيلية تشارك في يوم الوحدة الألماني
رام الله- معا- شاركت بلدية قلقيلية ممثلة بعضو المجلس البلدي د. عميد شريم ومشرف العلاقات الخارجية معاذ زيد في يوم الوحدة الألماني الذي نظمته الممثلية الالمانية لدى دولة فلسطين في مدينة رام الله.
جاء ذلك بحضور رئيس الوزراء محمد اشتية، وأعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح" وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في فلسطين، وممثلين عن المؤسسات المدنية والأمنية وممثل ألمانيا لدى فلسطين كريستان جلاكس، وعدد من السفراء والقناصل والشخصيات الرسمية والاعتبارية
وأشاد رئيس الوزراء بموقف ألمانيا الثابت من حقوق الشعب الفلسطيني وتأكيدها عدم شرعية الاستيطان ووجوب إزالته فيما ينسجم مع القانون الدولي، في الوقت الذي تحاول فيه بعض الدول تجاوز الاجماع الدولي مؤكدا ان ألمانيا لها بصمة في كافة المجالات بفلسطين.
وهنأ د. عميد شريم السفير الالماني بهذه المناسبة، ناقلا تحيات رئيس بلدية قلقيلية مؤكدا على عمق العلاقات الفلسطينية الألمانية التاريخية، مشيدا بالدعم الألماني للشعب، داعيا اياه لزيارة مدينة قلقيلية للاطلاع على وضع المدينة عن كثب مقدما له هدية تذكارية من بلدية قلقيلية ترمز لمدينة قلقيلية.