السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خالد: لجنة واحدة للحوار الوطني على أعلى المستويات تكفي

نشر بتاريخ: 07/10/2019 ( آخر تحديث: 07/10/2019 الساعة: 13:28 )
رام الله- معا- علق تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي حول الاعداد للانتخابات العامة الفلسطينية "البرلمانية والرئاسية".
جاءت المدونة كالتالي:
"سلسلة اجتماعت عقدت مؤخرا بعد عودة الرئيس من نيويورك بعد مشاركته في الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة اجتمعت لجنة فتح المركزية وشكلت لجنة لمتابعة امرعقد الانتخابات العامة ومثلها فعلت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية".
وأضاف "تلا ذلك اجتماع لإطار أوسع يسمونه ( قياده ) عقدت فيه النية على تشكيل لجنة موحدة من تنفيذية المنظمة ومركزية حركة فتح واربع لجان فرعية للاعداد للانتخابات العامة : لجنة للتواصل مع اسرائيل لضمان مشاركة القدس في الانتخابات ولجنة للحوار مع القوى الفلسطينية ولجنة للحوار مع العالم الخارجي واخرى للمتابعة مع لجنة الانتخابات المركزية".
وختم خالد مدونته قائلا "كل هذا لا لزوم له ، فما نحن بحاجة له لجنة واحدة للحوار برئاسة الرئيس يشارك فيها تنفيذية المنظمة ورئيس المجلس الوطني والأمناء العامون للقوى وشخصيات وطنية مستقلة ، لجنة تتخذ القرار وتحيل تنفيذه الى جهات الاختصاص بعد صدوره بمرسوم عن الرئيس ، فذلك أجدى من إضاعة الوقت في عمل لجان لا فائدة ترجى منها".