الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة قلقيلية تعقد ورشة عمل بعنوان " مفاتيح النجاح "

نشر بتاريخ: 08/10/2019 ( آخر تحديث: 08/10/2019 الساعة: 15:14 )
شبيبة قلقيلية تعقد ورشة عمل بعنوان " مفاتيح النجاح "
قلقيلية- معا- نظمت لجان الشبيبة الثانوية– إقليم قلقيلية ورشة بعنوان "مفاتيح النجاح" في مدرسة بنات العمرية الثانوية، بمشاركة وحضور د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال وهناء الحاج حسن منسقة الشبيبة الطلابية للإناث، وطارق الخطيب ونرمين نزال من حركة الشبيبة، وهناء جعيدي مديرة المدرسة، وعدد من الهيئة التدريسية.
ورحبت المديرة بالحضور شاكرة حركة الشبيبة الطلابية على جهودهم الكبيرة في تنمية قدرات الطالبات ومساهمتهم في رفع مستوى الوعي الوطني والسلوكي والثقافي لدى الطالبات، والارتقاء بالواقع التعليمي، وخلق رافعة مجتمعية لتحفيز الإبداع والتميّز الأكاديمي.
فيما افتتحت الحج حسن الورشة بتعريف الطالبات بأهمية المحاضرات التربوية المحفزة لهن للإبداع، والتي تنفذها الشبيبة الطلابية في جميع المدارس.
وأكدت على استمرار فعاليات وأنشطة حركة الشبيبة الطلابية التي تدعم الطلبة والعملية التعليمية وتزيد من الوعي الطلابي الوطني والسلوكي والأكاديمي.
من جانبه، ناقش د. رياض شريم مع الطالبات "مفاتيح النجاح" التي يجب أن يمتلكها الطالب للإبداع والتميز، وتحقيق النجاح رغم المعيقات، وركز شريم على أهمية الإصرار والعزيمة في التصميم على نيل الهدف، ومبتغاه في تحقيق حلمه وتفوقه العلمي داعياً الطالبات لإدارة وقتهم بشكل فاعل، وإعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع كما تم مناقشة مفاتيح النجاح مع الحضور وذكر أمثلة حية وواقعية عن تطبيق وتأثير هذه المفاتيح والسلوكيات في الحياة العملية ولشخصية ومدى تأثيرها على الحاضر والمستقبل كما وأكد على أهمية تطبيقها ومتابعتها من خلال الهيئة التدريسية التي تدعم وتنمي المسيرة التعليمية والأكاديمية.