خبر عاجل
صافرات الانذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة
Advertisements

جامعة بوليتكنك فلسطين ووكالة معاً الإخبارية تجددان الشراكة الإعلامية

نشر بتاريخ: 08/10/2019 ( آخر تحديث: 08/10/2019 الساعة: 15:00 )
جامعة بوليتكنك فلسطين ووكالة معاً الإخبارية تجددان الشراكة الإعلامية
الخليل- معا- وقّعت جامعة بوليتكنك فلسطين اتفاقية تعاون مُشتركة مع وكالة معاً الإخبارية، بحضور رئيس مجلس إدارة شبكة معا الإخبارية سليم سويدان، ومديرة جمعية إحياء الأحياء الدكتورة كريمة المدهون، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونواب رئيس الجامعة، ومدير مكتب رئيس الجامعة، ومدير العلاقات العامة والإعلام.
ورحب الخطيب بالوفد الضيف، مشيدا بالعلاقة القائمة ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين وشبكة معا الإخبارية، مشيرا الى جهود شبكة معا التي باتت تحوز ثقة الجمهور الفلسطيني وتتطلع دوماً لتعزيز علاقاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي ومساهمتها في تسليط الضوء على قضايا تهم كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.
وثمن سويدان علاقة الشراكة واستمرار المسؤولية المجتمعية والوطنية للمؤسستين وأكّد على العلاقة التاريخية المُميّزة بين جامعة بوليتكنك فلسطين وشبكة معا الإخبارية، وأشار إلى أهميّة تسليط الضوء على قصص نجاح الطلبة وفعاليات الجامعة المُختلفة.
وفي سياق متصل وقّع نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور أمجد برهم ورئيس مجلس إدارة شبكة مع الإخبارية السيد سويدان اتفاقية للتعاون الإعلامي بين الجامعة والشبكة.
Advertisements

Advertisements