قلقيلية- تكريم المحافظ ورئيس الغرفة التجارية ورئيس البلدية

نشر بتاريخ: 09/10/2019 ( آخر تحديث: 09/10/2019 الساعة: 15:06 )
قلقيلية- تكريم المحافظ ورئيس الغرفة التجارية ورئيس البلدية
قلقيلية- معا- كرم المشاركون في مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، والمهندس احمد عيد مدير عام مديرية الزراعة.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بمدينة قلقيلية، حضره المزارعون والمشاركون في مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة.
وخلال التكريم اشاد المحافظ بصمود المزارعين المرابطين بارضهم، شاكرا الرئيس محمود عباس والدكتور محمد اشتية الذي اولوا هذه المحافظة اهمية خاصة باعتماد المحافظة العنقود الزراعي الاول، واشاد بمهرحان قلقيلية للجوافة الرابع الذي نجح نجاحا باهرا، داعيا الى تكامل الجهود للنهوض بواقع المحافظة.
من جهته شكر طارق شاور المزارعين والمواطنين الذين اموا المهرجان، مشيرا الى ان المهرجان ما كان لينجح بهذا الشكل المشرف لولا جهودهم، وأكد ان استراتيجية الغرفة التجارية تقوم على اساس دعم المزارع والحرفي وكل حالة ابداعية تساهم في رفع مكانة المحافظة وتنشيط الحركة التحارية في المحافظة.
من جهته استعرض رئيس البلدية واقع ومعاناة مدينة قلقيلية مع الاحتلال، واشار الى نجاح المهرجان، شاكرا المحافظ والغرفة التجارية و ووزارة الزراعة على ما قدموه من جهود لنجاح المهرجان، ونوه الى ان المهرجان في العام القادم سيكون اوسع لتعم الفائده على المزارعين.
اما مدير الزراعة المهندس احمد عيد فاكد حرص وزارة الزراعة على دعم المزارع، وهذا تجلى باطلاق خطة العنقود الزاعي، واشار الى ان وزارة الزراعة باشرت باجراءات العمل في خطة العنقود الزراعي وتم رصد ٤ مليون دولار لتنفيذ الخطة في هذا العام.
وفي كلمته عن المزارعين شكر عبدالمالك ابو خضر المحافظ ورئيس الغرفة التجارية ورئيس بلدية قلقيلية ومدير الزراعة الذين كانت لهم بصماتهم في في انجاح المهرجان، وثمن مواقف الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء لدعمهم الدائم للمحافظة.