Advertisements

وزيرة الصحة تبحث مع منظمة التعاون الإسلامي تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 09/10/2019 ( آخر تحديث: 09/10/2019 الساعة: 20:45 )
رام الله- معا- بحثت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، مع ممثل منظمة التعاون الإسلامي في فلسطين السفير أحمد الريوضي سبل تعزيز التعاون في المجال الصحي، إضافة إلى بحث تحضيرات مشاركة دولة فلسطين في مؤتمر وزراء الصحة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي سيعقد في ديسمبر المقبل.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته د. الكيلة مع السفير الرويضي، اليوم الأربعاء، في مكتبها برام الله، حيث شكرت منظمة التعاون الإسلامي على جهودها الكبيرة في دعم ومساندة فلسطين في مختلف قطاعاتها، ولا سيما القطاع الصحي، وتركيزاً على مدينة القدس.

وطالبت الوزيرة الكيلة منظمة التعاون الإسلامي بمزيد من الدعم والمؤازرة لفلسطين خصوصاً في هذه الفترة الحرجة التي يعاني منها شعبنا وحكومته من أزمة مالية وسياسية، وتسليط الاهتمام على مستشفيات القدس، بسبب ما تعانيه من ضائقة جراء قطع المساعدات الأمريكية، والتضييقات الإسرائيلية التي تعاني منها، وحفاظاً عليها من الانهيار.

من جهته، استعرض الرويضي التدخلات التي تقوم بها المنظمة في فلسطين، خصوصاً دعمها لمستشفيات القدس وباقي المستشفيات الحكومية، مؤكداً استمرار دعم المنظمة لفلسطين وفق الاحتياجات والأولويات الوطنية.
Advertisements

Advertisements