خبر عاجل
إصابة شاب برصاص الاحتلال على حاجز جبارة جنوب طولكرم

كميل يفتتح مشروع تعبيد المدخل الشمالي الرئيسي لمدينة سلفيت

نشر بتاريخ: 10/10/2019 ( آخر تحديث: 10/10/2019 الساعة: 15:11 )
كميل يفتتح مشروع تعبيد المدخل الشمالي الرئيسي لمدينة سلفيت
سلفيت - معا - افتتح محافظ سلفيت اللواء د.عبداللة كميل اليوم الخميس، مشروع تأهيل وتعبيد المدخل الشمالي الرئيسي لمدينة سلفيت.
جاء ذلك بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاجتماعي والاقتصادي وبإشراف من مؤسسة التعاون وبلدية سلفيت، بحضورأمين سرحركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي وممثل مؤسسة التعاون د.نجاة غنام ومدير الحكم المحلي رائد مقبل ونائب قائد المنطقة وعدد من مدراء وممثلي المؤسسة الامنية والرسمية بالمحافظة .
واشاد محافظ سلفيت بالانجازات التي حققتها بلدية سلفيت خلال الفترات السابقة، مؤكدا على أهمية الدور المجتمعي والتنموي للنهوض بالبلدية ، مثمنا جهودهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تأهيل وتعبيد الطرق الداخلية للمدينة، وشكر مؤسسة التعاون والصندوق العربي للانماء الاجتماعي والاقتصادي على دعمهم المتواصل لتنفيذ المشاريع التنموية في محافظة سلفيت.
واشار رئيس بلدية سلفيت زبيدي الى أهمية هذا المشروع كونه يعتبر الشريان الرئيسي لمدينة سلفيت والبلدات المجاورة،وشكرمحافظ سلفيت اللواء د.كميل على اهتمامه المتواصل والمؤسسات الشريكة والممولة لانجاح هذا المشروع.