Advertisements

شجع الفدائي

نشر بتاريخ: 10/10/2019 ( آخر تحديث: 13/10/2019 الساعة: 09:04 )
شجع الفدائي
القدس - معا - تستعد فلسطين لاستقبال المنتخب السعودي الشقيق لاقامة مباراة رسمية على استاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا لكرة القدم.
ومن المنتظر أن تصل البعثة السعودية ظهر يوم الأحد 13/10/2019 إلى رام الله وسيقيم الوفد السعودي في فندق "الملينيوم" برام الله.
واكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أن الاستعدادات لاستقبال المنتخب السعودي ستكون بحجم وأهمية الحدث التاريخي، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تحظى باهتمام كبير لدى القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن، وللحركة الرياضية الفلسطينية بكافة أطيافها، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني.

ولفت الرجوب إلى ضرورة أن يخرج الحدث بالشكل الذي يليق باسم ومكانة فلسطين وشعبها، ومكانة السعودية في وجداننا وتاريخنا، وأن يحظى المنتخب بحسن الاستقبال والضيافة، إلى جانب أهمية أن تظهر هذه الزيارة للمنتخب الضيف صمود أبناء شعبنا وكبريائهم، على الرغم مما يتعرضون له من معاناة جراء ممارسات الاحتلال الهادفة لكسر إرادتهم.

وجدد الرجوب خلال الاجتماع شكره للملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، سمو الأمير محمد بن سلمان، وصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي، ياسر المسحال، والأسرة الرياضية السعودية، مؤكدا على أن موافقتهم على اللعب في فلسطين يأتي انطلاقا من التزام المملكة الدائم بدعم فلسطين على كافة الأصعدة وترسيخا لهويتها الوطنية، وانسجاما تاما مع كافة قوانين الفيفا والاتحاد الاسيوي للعبة.


Advertisements

Advertisements