الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد طبي يشارك بمؤتمر الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية في مدريد

نشر بتاريخ: 11/10/2019 ( آخر تحديث: 11/10/2019 الساعة: 12:17 )
وفد طبي يشارك بمؤتمر الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية في مدريد
مدريد- معا- قال د. شادي اللحام الناطق بإسم الجمعية الفلسطينية لأخصائيي الأمراض الجلدية ان وفدا فلسطينيا ضم أكثر من 20 طبيب أخصائي من أعضاء الجمعية شارك في الحدث الأهم عالميا في مجال طب الجلد وعلوم أمراض الجلد والتجميل.
وجاءت مشاركة الوفد الفلسطيني ضمن أكثر من 25 الف أخصائي أمراض جلدية من مختلف دول العالم على مدى خمسة أيام في العاصمة الإسبانية -مدريد، قدمت خلالها محاضرات علمية مكثفة وورشات عمل وتم مناقشة برتوكولات علمية وعلاجية في مجال الأمراض الجلدية.
من جهته شدد أمين سر الجمعية د.معاذ علاونة على أهمية المشاركة الفلسطينية وأثرها الإيجابي على التطوير المهني للأخصائيين وانعكاسها الإيجابي على المستوى الطبي في فلسطين بشكل عام حيث قامت الجمعية بتسهيل إقامة الوفد المشارك.

من جهته أكد رئيس الجمعية د.كمال الشخرة على ان المشاركة الفلسطينية تمنح الأطباء الفلسطينيين المجال للقاء زملائهم من مختلف دول العالم والدول العربية على هامش المؤتم، كما أكد د.الشخرة على انه وأعضاء الهيئة الإدارية سيقومون بمناقشة عقد مؤتمر فلسطين الدولي للأمراض الجلدية مع الزملاء العرب والأوروبين.
كما اعرب د. رياض مشعل أمين سر رابطة أطباء الجلد العرب انه سيعقد يوم الأربعاء اجتماعا لرابطة أطباء الجلد العرب على هامش المؤتمر الأوروبي كما سيتم طرح موضوع المؤتمر الدولي الفلسطيني للأمراض الجلدية للنقاش مع الزملاء الاطباء العرب.