قلقيلية: فتح تعقد مؤتمرها الحركي لمنطقة بلدات "اماتين، فرعتا، جيت"

نشر بتاريخ: 13/10/2019 ( آخر تحديث: 13/10/2019 الساعة: 09:11 )
قلقيلية: فتح تعقد مؤتمرها الحركي لمنطقة بلدات "اماتين، فرعتا، جيت"
قلقيلية- معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم قلقيلية مؤتمرها الحركي (القدس عاصمتنا) للمنطقة التنظيمية التي تضم بلدات (اماتين، فرعتا، جيت).
جاء ذلك في مقر حركة فتح وبحضور ومشاركة جهاد مسيمي عضو المجلس الثوري للحركة والمشرف على ملف الانتخابات الحركية في اقليم قلقيلية، ومحمود ولويل امين سر حركة فتح إقليم قلقيلية، وعضو لجنه الاقليم محمد عدنان مسؤول ملف الانتخابات في اقليم قلقيلية واعضاء لجنه الاقليم وامناء سر المناطق التنظيمية وكوادر الحركة بالمنطقة المذكورة.
وافتتحت اعمال المؤتمر بالقرآن الكريم والسلام الوطني، ومن ثم كلمة ترحيبية لمحمود ولويل امين سر الإقليم، أكد فيها على رسالة حركة فتح ومسيرتها النضالية نحو التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ومن ثم كلمه اللواء المسيمي التي استعرض من خلالها الأوضاع السياسية والتنظيمية، موكدا على موقف حركة فتح الراسخ في وجه كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية.
ومن ثم انتخاب رئيس المؤتمر محمد متاني ومقرر المؤتمر جمال يامين ونائب رئيس المؤتمر عمر يامين، وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوي تمت قراءة التقريرين الاداري والمالي، ومن ثم تقدم زاهي صوان امين السر السابق نيابه عن لجنته بالاستقالة وتم فتح باب الترشح حيث تم انتخاب لجنة جديدة مكونة من