Advertisements

فتح تعقد لقاءً تدريبياً للجنة الشبيبة الثانوية في سلفيت

نشر بتاريخ: 13/10/2019 ( آخر تحديث: 13/10/2019 الساعة: 13:33 )
فتح تعقد لقاءً تدريبياً للجنة الشبيبة الثانوية في سلفيت
سلفيت- معا- قامت لجنة التدريب وإعداد الكادر لحركة "فتح" إقليم سلفيت بعقد لقاء تدريبي للجان الشبيبة الثانوية حول مواضيع "القضية الفلسطينية، ووعد بلفور، ونشأة حركة فتح" في مقر نقابات عمال فلسطين.
جاء ذلك بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة "فتح" إقليم سلفيت، وزاهرة حرب عضو لجنة الإقليم منسقة لجنة الأشبال والزهرات، وعامر عسكر أمين سر منطقة إسكاكا التنظيمية، وسمية البر رئيس إتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي، ولجنة التدريب وإعداد الكادر .
بالبداية رحب عواد بالمتدربين، وشكر لجنة التدريب وإعداد الكادر لجهدهم في مجال تدريب وإعداد الكادر للجان الشبيبة الثانوية، وحرصهم لإقامة مثل هذه اللقاءات التدريبية، مثمناً جهدهم المبذول لتعزيز دور الحركة في ظل المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وحركتنا وقضيتنا، والتي تزيد من مسؤولياتنا الوطنية .
وتناول اللقاء عن محاور الدورة التدريبية، إضافة إلى مفاهيم اكتشاف الشخصية القيادية والتفكير الايجابي وطرق الوصول إلى الوعي المدمج الذي يشق طريقة الصحيح والبناء لواقع أفضل للحركة .
وأكد المشاركون خلال اللقاء التدريبي على ضرورة الاستمرار بعقد مثل هذه اللقاءات لأهميتها في صقل قدرات الشباب وتعزيز القدرات القيادية لديهم .
Advertisements

Advertisements