مركز الراتب للتفوق والابداع يكرم طلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 14/10/2019 الساعة: 08:34 )
مركز الراتب للتفوق والابداع يكرم طلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة
سلفيت - معا - كرم مركز الراتب للتفوق والإبداع في محافظة سلفيت اليوم، تحت رعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، عددا من الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة. وذلك بمشاركة نائب المحافظ م.عبد الحميد الديك ومدير المركز عبدالرحمن شقير ومدراء عدد من المؤسسات الامنية والرسمية.
وبارك المحافظ كميل للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة، مثمناً اهتمام وتعاون اسرهم ومركز "الراتب" وصولا الى هذا النجاح. وقال :" اننا امام حالات يمكننا القول انها بهذا النجاح والانجاز تفوقت على الكثير ممن لا يعانون أية اعاقة".
وأضاف كميل ان الاعاقة مهما كانت لا يمكن ان تلغي الامل والطاقة الكامنة لدى ابناء شعبنا، وقدم الشكر لكل من ساهم ويساهم في رسم الابتسامة على شفاه طلبتنا وخاصة من ذوي الاعاقة. مؤكدا ان ذلك يدعونا الى الاعتزاز بهويتنا الفلسطينية ويجسد الروح الوطنية فينا.
بدوره توجه أ.عبد الرحمن شقير رئيس مجلس إدارة مركز الراتب للتفوق واﻹبداع بالشكر لمحافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل على رعايتهم واحتضانهم لهذا التكريم، حاثاً الاهالي على ضرورة تشجيع ابنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة على استكمال مسيرتهم التعليمية، والتواصل الدائم مع المؤسسات التي تعنى بهم، مؤكدا على اهمية العمل الجماعي للوصول الى النجاح والتميز، مشيرا الى ان مركز "الراتب" مستمر في تقديم خدماته التعليمية والتدريبية لكافة الطلبة بالمحافظة. وفي نهاية الحفل وزع محافظ سلفيت ومدير المركز بمشاركة المؤسسات الحضور دروع التكريم والهديا على الطلبة الناجحين.