Advertisements

تنمية اريحا تعقد اجتماع مجلس التخطيط ومركز فتيات جنين يبدأ دورة تصوير

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 14/10/2019 الساعة: 09:59 )
تنمية اريحا تعقد اجتماع مجلس التخطيط ومركز فتيات جنين يبدأ دورة تصوير
اريحا - معا - عقدت مديرية التنمية الاجتماعية في أريحا اجتماع مجلس التخطيط ، بمشاركة مؤسسات حكومية وجمعيات خيرية، والذي يهدف الى التشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني في تقديم الخدمات الاجتماعية على اساس معايير الجودة وفق احتياجات المجتمع المحلي.
وعقد الاجتماع في مقر المحافظة بحضور نائب المحافظ وأعضاء مجموعة التخطيط وممثلي مؤسسات المجتمع المدني،وتلخص الاجتماع بتحديد إحتياجات المجتمع المحلي ووضع الأولويات للبدء بالعمل لتقديم خدمات إجتماعية فعالة.
وقال مدير المديرية بركات سمور أن استراتيجية الوزارة الهادفة إلى أوسع مشاركة مع المؤسسات والشركاء الاجتماعيين ، وليس فقط بالتخطيط بل بالتنفيذ والتقيم واتخاذ القرار.
وفي القدس نظمت مديرية التنمية وشبكة حماية الطفولة ورشة عمل في مدرسة وكالة الغوث في ابو ديس بعنوان اثر العنف على الاطفال والبدائل عن العنف لخلق جيل واعد .
وقدم العرض منسق شبكة حماية الطفولة وائل طقاطقة ، وتحدثت سميرة مفرح ممثلة المحافظة في الشبكة عن دور المؤسسات في شبكة حماية الطفولة للحد من العنف.
وفي جنين بدأ مركز حماية وتأهيل الفتيات بالتعاون و التنسيق مع مركز بروجكت بدورة تصوير لطالبات مركز لمدة ثلاث شهور بواقع ثلاث لقاءات كل اسبوع.
وأشارت مديرة المركز نادية ملحيس إلى أهمية الدورة التي تأتي في اطار اكساب الطالبات المهارات اللازمة لادخالهم لسوق العمل ، وتحديدا التصوير الذي يشكل خطوة متقدمة في مجال اكساب الطالبات الخبرة .
وتابعت المركز يعمل وضمن استراتيجيه وبالانفتاح والمشاركة مع كافة المؤسسات الشريكة ، متقدمة بالشكر لمركز بروجكت على هذه الدورة .
Advertisements

Advertisements