Advertisements

خالد يطالب الحكومة باتخاذ الاجراءات الصارمة ضد التجار الفاسدين

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 14/10/2019 الساعة: 10:59 )
رام الله- معا - طالب تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الحكومة الفلسطينية باتخاذ الاجراءات الصارمة والرادعة ضد التجار الفاسدين، الذين يسوقون تجارة الموت في الاسواق.
وأضاف في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي "تفيد أخبار اليوم، وما أكثر مثل هذه الاخبار ، أن جهاز الضابطة الجمركية تمكن مساء أمس ، من ضبط أكثر من 4.5 طن لحوم وأسماك ومجمدات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد المستودعات في جنوب غرب الخليل ، حيث تقرر وبحضور جهة الاختصاص في مديريتي الصحة والزراعة إتلاف الكمية المذكورة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول".
وتابع قائلا "الى هنا يبدو ان العمل جيد ، ولكن ما هو غير ذلك هو التستر اولا على المكان، الذي ضبطت به البضاعة الفاسدة وثانيا على التاجر او التجار الفاسدين أصحاب البضاعة ، الذين يعبثون بصحة وحياة المواطن الفلسطيني".
وختم تيسير خالد مدونته قائلا "نحيي عمل جهاز الضابطة الجمركية ونشد على أيدي طواقمها ونطالب كما طالبنا اكثر من مرة ونكرر الطلب ، عندما يقع حادث إجرامي كهذا على الجهات المعنية عدم التردد في الاعلان عن اسماء هؤلاء الفاسدين ومكان اقامتهم وأهم من ذلك تقديمهم الى المحاكمة في جلسة او جلسات علنية ترفع الغطاء عن فاسدين يتلاعبون بصحة المواطنين ويروجون تجارة الموت في أسواقنا دون وازع من ضمير".
Advertisements

Advertisements