Advertisements

وفد من مدينة سنتر بلان الفرنسية يزور بلدية أريحا

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 14/10/2019 الساعة: 15:22 )
وفد من مدينة سنتر بلان الفرنسية يزور بلدية أريحا
أريحا- معا- استقبل رئيس بلدية أريحا سالم غروف صباح اليوم الاثنين وفد جمعية سنتر بلان الفرنسية ضم عدد من أعضاء الجمعية، حيث جرى بحث سبل التعاون المستقبلي بين الطرفين.

وأشاد غروف بالدعم الفرنسي للشعب الفلسطيني وخاصة لمدينة أريحا بإشارة للمشاريع التي قامت بتمويلها بلديات فرنسية ضمن علاقات التعاون الموجودة بين بلدية أريحا وعدد من البلديات الفرنسية.

كما أطلع غروف الوفد على الأوضاع التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الإجراءات والممارسات التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية من مصادرة للأراضي والخناق الاقتصادي جراء مصادرة أموال الفلسطينيين إضافة إلى السيطرة على المياه وبناء المستوطنات الزراعية والعسكرية على أراضي الفلسطينيين.

وقال غروف بان الشعب الفلسطيني يستحق الحياة ويستحق أن يعيش بسلام كباقي شعوب العالم ، وعلى أحرار العالم الوقوف إلى جانب الفلسطينيين للتخلص من الاحتلال .

من جانبهم أكد الوفد الضيف على ضرورة التواصل ما بين الطرفين والتنسيق الدائم معربين عن امتعاظهم من الإجراءات الإسرائيلية المتبعة في الأراضي الفلسطينية متمنين أن يعم السلام وأن يعيش الفلسطينيين بحرية وكرامة.

وفي نهاية اللقاء أكد غروف على دعوة البلدية للجمعية من أجل القيام بعلاقات تعاون وشراكة مستقبلية مع مدينة أريحا مما لاقى ترحيب من الضيوف.
Advertisements

Advertisements