الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراة تعقد اجتماعها الاول

نشر بتاريخ: 17/10/2019 ( آخر تحديث: 17/10/2019 الساعة: 11:23 )
الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراة تعقد اجتماعها الاول
رام الله - معا - عقدت اللجنة الإدارية للهيئة الفلسطينية لحملة الدكتورة في الوظيفة العمومية اجتماعها الأول في معهد فلسطين لأبحاث الامن القومي، نوقشت خلاله العديد من القضايا المرتبطة بمهام وخطط وبرامج الهيئة المستقبلية واعتمادها كمنصة علمية إدارية وبحثية، وهي الأولى من نوعها التي تضم كافة المستويات الوظيفية في مؤسسات الدولة ومنظمة التحرير من حملة الدكتوراة وفي كافة التخصصات العلمية ومن هم على رأس عملهم.
وقد وزعت اللجان ذات الاختصاص على أعضاء الهيئة الإدارية وفقا لسياسيات واهداف الهيئة وخططها التنموية التي تدعم صانع القرار الفلسطيني نحو السعي دوماً على الشراكة بين القطاع الحكومي بشقيه (المدني والأمني) والقطاع الأهلي ومعه القطاع الخاص.
واكد الأعضاء على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الوزرات والهيئات والجامعات والمراكز البحثية في المجالات التدريبية والاستشارية والعلمية والثقافية والبحثية لتأكيد الانسجام التام مع برامج الحكومة والوزارات ومنظمة التحرير الفلسطينية بما يضمن دعم خطة الحكومة في تحقيق التنمية المستدامة.
وقد اتفق الأعضاء بالأجماع على توزيع المناصب الإدارية بما يخدم اهداف ورسالة الهيئة على النحو الآتي : دكتور سليمان جردات ( رئيساً) ، د. حسني دقة ( امين للسر ) ، أ.د خالد صويص ( نائب للرئيس) ، طارق عاشور ( امين للصندوق )، د. معمر اشتيوي ( المشاريع والتمويل ) ، د. اشرف الصايغ ( التدريب والتطوير المؤسسي ) ، د. خالد السباتين ( اللجنة القانونية ) د. ياسر عبيدالله ( اللجنة العلمية والثقافية ) ،د. ياسين ياسين ( اللجنة الاجتماعية) ، د. محمد شتيه ( العلاقات العامة ، د, باسل النتشة ( اللجنة الإعلامية ) ، د, اريج راسم ( وحدة النوع الاجتماعي ) ، د. محمد عودة ( الابداع والتميز ) .