السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المباحث العامة في شرطة الخليل تلقي القبض على عصابة تسرق سيارات

نشر بتاريخ: 23/03/2008 ( آخر تحديث: 23/03/2008 الساعة: 22:00 )
الخليل - معا - ذكر النقيب احمد العطاونة مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة الخليل ، لمراسل " معا " ، بأن نائب مدير الشرطة المقدم رمضان عوض، أعلن أن شرطة المباحث بالمحافظة تمكنت من الكشف عن الكثير من القضايا التي كانت مسجلة ضد مجهول، وألقت القبض على عدد كبير من الخارجين عن القانون وأحالتهم للقضاء بعد التحقيق معهم.

وأشار عوض بهذا الخصوص، إلى أنه تم القبض على عصابة تقوم بسرقة السيارات من محافظتي الخليل وبيت لحم اعترفت بسرقة 180 سيارة، حيث تمت احالتهم إلى القضاء لأخذ المقتضى القانوني ضدهم.

من جانبه، أفاد النقيب حسن جبارين مدير المباحث العامة بالخليل، أن شرطة المباحث تمكنت من الكشف عن عدد من القضايا، ومنها قضية حرق جنائي، وقضية سطو على سيارة من قلقيلية، وضبط ثلاث سيارات مسروقة من القدس، حيث تمت إعادة هذه السيارات إلى أصحابها، فيما تم الكشف عن قضيتي تزوير وثائق رسمية وسرقة سيارة بداخلها شيكات مصرفية قيمتها 40 ألف شيكل، بينما تم الكشف أيضا عن سارقي قطع آليات ثقيلة وتم تحويلهم إلى القضاء.

وقال النقيب العطاونة " يهيب نائب مدير الشرطة بكافة المواطنين ، ضرورة ابلاغ الشرطة عن اية مخالفات يرونها او تحدث معهم ، لما فيه من تحقيق لمصلحة وامن المواطن ، لان ذلك يساعد رجال الشرطة في الوصول الى الجناة بالسرعة القصوى ومنع ارتكاب الجرائم ."