خبر عاجل
إصابة شاب برصاص الاحتلال على حاجز جبارة جنوب طولكرم

مجلس عائلات سلفيت يشيد بتعزيز منظومة القيم الايجابية

نشر بتاريخ: 20/10/2019 ( آخر تحديث: 20/10/2019 الساعة: 10:19 )
سلفيت -معا - اشاد مجلس عائلات سلفيت اليوم الاحد، بتعزيز القيم الايجابية والأخلاق الحميدة في المجتمع، وتعزيز سلطة القانون لما فيه خير المجتمع والسلم الاهلي ونشر ثقافة المحبة بين الناس.
ودعا الى المضي قدما بالسير نحو تطوير وازدهار سلفيت وجعلها نموذجا يحتذى به بين قرى ومدن الضفة الغربية في النظام والجمال والترتيب وحسن العلاقات الودية والاخوية عبر انجاح المشاريع البنيوية المتواصلة بروح العمل الجماعي المؤسساتي المثمر.
وأشاد المجلس بتحسين بعض العادات والتقاليد وتعزيز الايجابي منها، والتعاون المشترك بين الجميع للانطلاق نحو المستقبل المشرق بسلاسة ورتابة، والتزام المزارعين بمواعيد قطف الثمار مع نضوجها بشكل سليم وهو ما يعزز الاقتصاد المنزلي والاعتماد على الذات وتعزيز صمود المواطنين والحفاظ على شجرة الزيتون من الاستهداف المتواصل من قبل جرافات المستوطنين .
ولفت د. خالد معالي ممثل آل شاهين في المجلس، ان الصورة النمطية الايجابية لمدينة سلفيت من ازدهار وتقدم عمراني وتطور متواصل؛ ما كان لها ان تحصل لولا الوعي والتفاني لخدمة المدينة من خلال التعاون كالجسد الواحد من قبل جميع العئلات والقوى والمؤسسات، بحيث صارت سلفيت اجمل مدينة ريفية في الوطن وفيها كل الخدمات دون توقف، وذلك بفضل حالة الوحدة والحرص والوعي المتقدم من قبل البلدية والمواطنين والعائلات والمؤسسات المختلفة والعمل بروح الجماعة دون اقصاء او تغيب لدور اي مواطن منتج ومثمر.