أريحا- عريقات يلتقي إدارات المدارس ورياض الأطفال

نشر بتاريخ: 23/10/2019 ( آخر تحديث: 23/10/2019 الساعة: 16:16 )
أريحا- عريقات يلتقي إدارات المدارس ورياض الأطفال
اريحا- معا- عقد الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اجتماعا مع عدد من ادارات المدارس ورياض الاطفال في محافظة اريحا والاغوار، بحضور نائب المحافظ يسرى سويطي وسالم غروف رئيس بلدية اريحا و الاستاذ عزمي بلاونه مدير مدرية التربية والتعليم في محافظة اريحا ونائل ابو العسل امين سر حركة فتح اقليم اريحا ومدير شرطة المحافظة.
واستمع عريقات من الحضور الى شرح عن وضع هذه المؤسسات والاحتياجات الانية والمستقبلية وعن خططها للمرحلة القادمة.
وأثنى عريقات على الجهود التي تقوم فيها هذه المؤسسات،. ودعا الى ضرورة الاهتمام الكبير بهذه المؤسسات، منوها إلى أن مرحلة الروضة هي أهم وأخصب المراحل التعليمية وتمثل مكانة تربوية في السلم التعليمي لأنها تعتبر الأساس القوي والقاعدة لجميع المراحل التعليمية، وتسهل العملية التعليمية وخاصة السنوات الأولى من المدرسة.

من ناحيه اخرى قام الدكتور صائب بتوزيع منحة مالية لعدد من الطلاب خريجي الثانوية العامة 2019 ممن حصلو على معدل 90% فما فوق، واكد د. عريقات للطلبه اهميه العلم لدخول المستقبل ومواكبة عجلة التقدم، والمشاركة في مسيرة التقدم والابداع وحجز المكانه المميزة بين الشعوب والامم.
وقدم عريقات شكره الى اسرة التربية والتعليم على الجهود التي يبذلونها من اجل الارتقاء بالعمليه التربوية.
وفي نهاية الاجتماع وزع عريقات مساعدات عينية ومواد تعليمية وقرطاسية لصالح رياض الاطفال في المحافظة .
وقدم عريقات شكره الجزيل الى المؤسسات الوطنية التي تقوم بدعم هذه القطاعات على الدوام من خلال تنفيذها وتمويلها للمشاريع والمساعدات الخاصة بالقطاع التعليمي في المحافظة وخص بالذكر مؤسسة فلسطين للتنمية وشركة كهرباء القدس .