خبر عاجل
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني بدعوى محاولة تنفيذ عملية قرب رام الله

مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن يزور محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 23/10/2019 ( آخر تحديث: 23/10/2019 الساعة: 16:27 )
مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن يزور محافظة سلفيت
سلفيت- معا- زار الفريق الحاج إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن،اليوم ، محافظة سلفيت والتقى محافظها اللواء د. عبدالله كميل في دار المحافظة وذلك لمتابعة سير العمل، بحضور منسق شؤون المحافظات المحافظ موفق دراغمة.
استهل المحافظ د.كميل اللقاء بالترحيب بالفريق الحاج إسماعيل جبر، مستعرضاً الأوضاع العامة والمشاريع الملحة والحالة الأمنية والتحديات التي تواجه المحافظة خاصةً إعتداءات الإحتلال المتكررة بحق اهالي المحافظة، مؤكداً على أهمية الزيارة للوقوف على كافة الاوضاع في المحافظة، مشيداً بمتابعة مؤسسة الرئاسة لشؤون المواطنين.
اكد الفريق الحاج إسماعيل جبر على جهود محافظة سلفيت والمؤسسة الأمنية في تطبيق القانون والحفاظ على أمن وامان المواطنين ، ناقلاً تحيات الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء لأبناء المحافظة واشار الى إهتمامهم الدائم بالإحتياجات والتحديات التي تواجه الاهالي وعلى رأسها إنتهاكات الإحتلال اليومية واعتداءات مستوطنيه.
هذا وترأس الفريق الحاج اسماعيل جبر اجتماعا مع مدراء المؤسسة الامنية في محافظة سلفيت خلال زيارته تم خلاله بحث العديد من القضايا التي تهم المواطنين والعمل على بسط سيادة القانون وتعزيز النظام وتوفير الامن والامان . كما واجتمع مع كادر المحافظة للاستماع الى همومهم والعمل على تطوير قدراتهم في سبيل النهوض بالمستوى الاداري والوظيفي الذي تستحقه المحافظة. وثمن الفريق جبر انجازات كادر المحافظة ومستواهم المهني الرفيع.