الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرى الأطفال "SOS" تطلق حملة "ايد- بايد"

نشر بتاريخ: 24/10/2019 ( آخر تحديث: 24/10/2019 الساعة: 13:49 )
قرى الأطفال "SOS" تطلق حملة "ايد- بايد"
بيت لحم- معا- أطلقت قرى الأطفال SOS فلسطين حملة "ايد_بايد" في منتصف شهر اكتوبر للمساهمة في دعم الأطفال المحرومين من الرعاية والذين فقدوا السند الاسري.
ويقدر عددهم في فلسطين بـ 18 ألف طفل ومنهم الالاف تحت رعاية قرى الاطفال "SOS" في الضفة الغربية وقطاع غزة.، فحتى نهاية هذا العام قرى الأطفال بحاجة لتأمين مبلغ 250 ألف دولار حتى تتمكن من توفير الاحتياجات الأساسية من صحة وتعليم وغذاء وملبس لآلاف العائلات المهمشة والأسر في فلسطين. ان محور حملة قرى الاطفال يكمن في تعاوننا يدا بيد لتوفير ذلك كله و تحقيق أمل هؤلاء الأطفال في الحصول على بيوت دافئة محبة تقدم لهم الدعم و الحب حتى يكبروا.
تجرى الحملة في الفترة من 18أكتوبر إلى 31 ديسمبر بالتزامن مع الذكرى السنوية الثلاثين لاتفاقية حقوق الطفل، والذكرى السنوية العاشرة لمبادئ الأمم المتحدة التوجيهية بشأن الرعاية البديلة للأطفال.
وأطلقت منظمة قرى الأطفال "SOS"   فلسطين هذه الحملة بهدف نشر رسالة مفادها أنه بتعاضدنا معاً يمكن للمجتمع الفلسطيني حماية جميع الأطفال فاقدي السند الأسري.
وأشار المدير الوطني لقرى الأطفال SOS محمد الشلالدة أن "أهمية هذه الحملة تأتي لأننا الان على أبواب موسم الشتاء واحتياجات الاطفال تزداد ، كما أن هناك عائلات تضررت ولا تزال تتضرر جراء الحصار الواقع على قطاع غزة والخاسر الأكبر هم أطفالنا!"
وتعتبر الحملة جزءاً مهما من عمل قرى الأطفال في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث سوف تساعد التبرعات الكثير من الاطفال ممن قضوا كامل طفولتهم في تشرد واستغلال واهمال وعاشوا ظروف الحرمان و الوحدة أو عائلات تعيش في ظروف صعبة قد تؤدي حتما الى تفككها وتشرد أطفالها.
يمكنكم المساهمة في الحملة عن طريق زيارة الرابط لصفحة الحملة عبر موقع قرى الأطفال SOS فلسطين "https://bit.ly/2J4AAyv"، أو عبر نقاط التسديد الالي بال بي في كافة افرع السوبرماركت القريبة من الجميع، وكذلك عبر التحويل البنكي لبنك فلسطين والبنك العربي أو التحويل الالكتروني من خلال بطاقات الائتمان المختلفة، اضافة الى نشر هاشتاغ الحملة #ايد_بايد عبر وسائل التواصل الاجتماعي كافة.