Advertisements

وزير العدل يلتقي الرئيس التنزاني في العاصمة دار السلام

نشر بتاريخ: 24/10/2019 ( آخر تحديث: 24/10/2019 الساعة: 15:30 )
وزير العدل يلتقي الرئيس التنزاني في العاصمة دار السلام
تنزانيا- معا - التقى وزير العدل الدكتور محمد الشلالدة اليوم الخميس بالرئيس التنزاني جون بومبي مجافولي في القصر الرئاسي في العاصمة التنزانية دار السلام.
ونقل الوزير الشلالدة تحيات الرئيس محمود عباس لنظيره التنزاني وللشعب التنزاني حكومة وشعبا، وشكر الوزير تنزانيا على حسن الضيافة والكرم مشيدا في نفس الوقت بالنجاح الكبير الذي حققته هذه الدورة والتي توجت بحصول دولة فلسطين على نائب رئاسة منظمة AALCO.
واحتفى الرئيس مجافولي بالوزير الشلالدة وعبر له عن سعادته بمشاركة الوفد الفلسطيني لاعمال المؤتمر وزيارته تنزانيا،كما قدم الرئيس التهاني للوزير الشلالدة بحصول فلسطين على نائب الرئاسة.
وكان هذا الإنجاز يعزى الى الجهود التي قامت بها سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفير فلسطين لدى جمهورية تنزانيا حمدي منصور أبو علي بالتنسيق والتعاون مع الوفود الاسيوية والعربية وتوحيد موقف المجموعة الاسيوية لدعم ترشيح فلسطين لهذا المنصب.
يذكر ان دولة فلسطين تشارك في أعمال الدورة السنوية الثامنة والخمسين للمنظمة الاستشارية القانونية الأسيوية- الافريقية (AALCO) والمنعقدة حاليا في العاصمة التنزانية دار السلام في الفترة الواقعة ما بين 21-25/10/2019 ، وذلك من خلال وفد رفيع المستوى برئاسة معالي وزير العدل الفلسطيني أ.د محمد الشلالدة وسعادة سفير دولة فلسطين لدى جمهورية تنزانيا حمدي ابو علي و نائبه ضرار غنام، والمستشار القانوني يوسف عبد الصمد، ومدير مكتب الوزير محمد ابو خضر.
Advertisements

Advertisements