Advertisements

اللجنة الفنية لبيت لحم 2020 تختتم اعمالها وسترفع تقريرها لوزير الثقافة

نشر بتاريخ: 24/10/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
اللجنة الفنية لبيت لحم 2020 تختتم اعمالها وسترفع تقريرها لوزير الثقافة
بيت لحم - معا - اختتمت اللجنة الفنية لمشروع بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020 ، اخر اجتماعاتها امس الاربعاء في دار بلدية بيت لحم ، برئاسة وكيل وزارة الثقافة جاد غزاوي ومشاركة يوسف المحمود وكيل وزارة الاعلام وأسامه ستيتي ممثل وزارة السياحة ويوسف ترتوري رئيس المكتب التنفيذي للمشروع وزهير طميزه مدير مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم وكارمن غطاس وضحى اخميس من بلدية بيت لحم .
وفي بداية اللقاء رحب رئيس واعضاء اللجنة بمديرة مسرح الحارة مارينا برهم مركزة لجنة المسرح، والتي قدمت عرضا لخطة عمل اعدها ممثلوا المسارح المشاركة في اللجنة وتضمنت برنامج عروض مسرحية مختلفة وورشات عمل وجولات للمسرح المتجول وعدد من الانشطة والفعاليات والمهرجانات التي سيتم تنفيذها ضمن برنامج بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020 . ثم قدم مدير مكتب بيت لحم ملفا اشتمل على قصائد مقترحة من قبل شعراء في بيت لحم لتلحين اوبريت خاص بالعاصمة الثقافية .

وفي اجتماع اقتصر على اعضاء اللجنة الفنية ، استعرض رئيسها جاد الغزاوي نتائج عمل اللجنة وناقش المجتمعون الخطط والبرامج التي تم اقرارها خلال 3 اشهر من عمل اللجنة المتواصل .
وأفاد الغزاوي بانه سيتم تقديم تقرير مفصل عن عمل اللجنة وتوصياتها الى مجلس الوزراء الذي سيقرر في اعتماد الموازنات والاجراءات المطلوبة . مؤكدا ان اللجنة الفنية ورغم انتهاء عملها امس الاربعاء، فانها ستظل جاهزة لمتابعة ما يقرره مجلس الوزراء وتنفيذ ما يمكن ان يتم تكليفها به .



Advertisements

Advertisements